مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 20 مايو، 2010 | آخر تحديث: الخميس، 20 مايو، 2010
خالد صالح

بعد بيعه لمتجره بلندن، قرر الملياردير المصري محمد الفايد اقتحام مجال الإنتاج السينمائي من خلال فيلم "مصر 3000"، ومرشح لبطولته الممثل خالد صالح.

أكد الملحن والموزع المصري إسلام صبري الذي تعاقد مع الفايد على وضع الموسيقى التصويرية للفيلم، أن فيلم "مصر 3000" سيكون فيلماً ثلاثي الأبعاد بميزانية تصل إلى 70 مليون جنيه"، حسب مجلة "أخبار النجوم".

وأضاف أن الممثل خالد صالح من المرشحين لبطولة الفيلم، حيث سيقوم بدور توأم أحدهما يعيش فوق الأرض والآخر تحتها، ومع تصاعد الأحداث يموت جميع الممثلين ويتبقى فقط ولد وبنت في عمر 14 عاما، لتبدأ رحلتهما مع الحياة من جديد، وجاري البحث عن طفلين ليبدأ بعدها التحضير لتصوير الفيلم في يوليو 2010.

"مصر 3000" تدور أحداثه في إطار من الخيال العلمي، ومن تأليف محمد الفايد وإخراج محمد حمدي ومن إنتاج شركة "الفايد جروب".

ومن ناحية اخرى، ينشغل خالد صالح في تصوير مسلسل "موعد مع الوحوش" تأليف أيمن عبد الرحمن وإخراج أحمد عبد الحميد، يشارك في بطولته عزت العلايلي وأحمد خليل وسهير المرشدي وحجاج عبد العظيم ومحمد ريحان وفرح يوسف وريم هلال وطارق عبد العزيز.

آخر أعمال خالد صالح كان مسلسل "تاجر السعادة" داليا مصطفى وفادية عبد الغني وهالة فاخر ومجموعة كبيرة من الفنانين والوجه الشابة، وهو من تأليف عاطف بشاي، ومن إنتاج شركته كينج توت.

شاهد جزء من مسلسل "تاجر السعادة"