محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الخميس، 20 مايو، 2010 | آخر تحديث: الخميس، 20 مايو، 2010
جمال سليمان في مشهد من المسلسل

انتهى الفنان السوري جمال سليمان من تصوير نصف مشاهده بالمسلسل الجديد "قصة حب"، الذي يجمعة بالفنانة الشابة بسمة.

جاء في بيان من من رحاب محسن المسئول الإعلامي لجمال سليمان: أوشك جمال سليمان على الإنتهاء من نصف مشاهده بالعمل، ومن المفترض أن يقوم بتصوير مشاهدة الأخيرة بأستديو أحمس".

وأضافت: المشاهد المتبقية هي مشاهد عقد قران جمال سليمان على الفنانة بسمه، والتي تجسد شخصيه رحمة، وهى سيده منقبة ووالدة أحد التلاميذ لدى جمال سليمان بالمدرسة، حيث تجمع بينهما قصه حب قويه لا تمنعها من ارتداء النقاب.

ويجسد جمال سليمان خلال أحداث مسلسل "قصة حب" شخصية يس الحمزاوى، وهو ناظر إحدى المدارس الثانوية بالقاهرة، ويناقش المسلسل الكثير من المشاكل التي يواجهها الطلبة في تلك المرحلة.

وهو الأخ الأكبر بين الأشقاء الخمسة عرفان وعابد ورباب وريم، والذي يجسد شخصياتهم على التوالي خالد سرحان وأمير كرارة وكارولين خليل ومنى هلا، في المسلسل الذي قام بتأليفه مدحت العدل وتقوم بإخراجه إيمان حداد.

من جانب آخر، وصل الفنان جمال سليمان إلى القاهرة منذ ساعات قليلة قادماً من فرنسا، بعدما قام بتصوير مشاهده الأولى من مسلسل "ذاكرة الجسد" بشوارع باريس.

واستمر التصوير بها أربعة أيام متتالية، ويجسد جمال سليمان خلال أحداثه شخصية خالد بن طوبال، وهو رجل ثوري ناضل في حرب الجزائر إلى أن فقد ذراعه، وسيتم تصوير المسلسل ما بين سوريا ولبنان وباريس وإسبانيا ومدريد.

والمسلسل من تأليف الكاتبة الجزائرية أحلام مستغانمى وسيناريو وحوار ريم حنا وإخراج نجدت أنزور ومن إنتاج تليفزيون أبو ظبي.

وبهذا يظهر سليمان في رمضان على الشاشات العربية بمسلسلي "قصة حب" و "ذاكره الجسد"، الذي يتم عرضه حصريا على قناة أبو ظبي الأولى.

شاهد تقريراً عن كواليس مسلسل "قصة حب"