مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 5 يونيو، 2023 | آخر تحديث: الاثنين، 5 يونيو، 2023
لوسي

ردت الفنانة لوسي على أنباء الاستعانة بالفنانة سماء إبراهيم كبديلة لها في مسرحية "الحفيد" في إعادة عرضها من جديد بعد توقف دام لأسابيع.

وفي تصريحاتها لموقع FilFan.com، أكدت لوسي أنها تتمنى التوفيق للجميع وبالطبع تمت الإستعانة بسماء إبراهيم لأنها صديقة مقربة للمخرج وفريق العمل مضيفة " سماء صاحبتهم جدا ومش هتعترض زيي على وجود تجاوزات على خشبة المسرح من أي ممثل أو ممثلة".

وتابعت لوسي "سماء إبراهيم مش هتقدر تقدم الشخصية بتاعتي في كل المراحل، هل هتقدر تعمل شخصية بنت عندها 18 سنة و30 سنة و50 سنة، متهيألي هتعمل اللي عندها 50 سنة بس".

لوسي

نرشح لك - تعرضت للتنمر وتم منعها من التمثيل وحلقت شعرها حزنا على رحيل والدتها وتزوجت في سن الـ14… ما لا تعرفه عن "التيك توكر" الراحلة دينا مراجيح

واستكملت لوسي "اتبلوا عليا إني ضربتهم، ممثلة شابة قالت إني ضربتها 5 أقلام طب ازاي؟ لو انتي استحملتي القلم الأول هتستني للي بعدهم وقالوا عني إني ضربت المخرج ودا محصلش".

لوسي

وأشارت لوسي إلى أنها اعترضت على وجود ألفاظ خادشة للحياء على المسرح مضيفة " كنت بتفاجيء بالخروج عن النص بألفاظ خادشة للحياء قدام الجمهور اللي فيه أطفال وستات كبيرة، أنا بحاول أحافظ على الذوق العام لكن هما كانوا مصرين على الخروج عن النص".

لوسي

وتوقعت لوسي أن يحدث حذف لبعض مشاهدها في المسرحية خاصة وأن الشخصية التي كانت تقدمها تتطلب جهود وخبرات واسعة.

يذكر أن الفنانة ندى عفيفي اتهمت الفنانة لوسي بالاعتداء عليها بالضرب أثناء العرض المسرحي وأمام الجمهور. (التفاصيل)

لوسي

اقرأ أيضا: برعاية مهرجان البحر الأحمر - 6 أفلام وثائقية عالمية وسعودية في "أيام الفيلم الوثائقي" بجدة

كما تحدث الفنان تامر فرج عن كواليس الأزمة في بيان صحفي عبر حسابه بموقع فيسبوك قائلا: "يعلم الله أننا جميعا كفريق عمل المسرحية من فنانين وإخراج وفنيين لم نكن نريد أن يصل الأمر لخلاف أو أزمة بيننا مجتمعين وبين الأستاذة لوسي، وكنا (بنبلع) تصرفاتها على أساس إننا في النهاية أسرة واحدة وزملاء، واحتراما لخشبة المسرح القومي أولا واحتراما لسنها ثانيا". (لقراءة بيان تامر فرج كاملا اضغط هنا)

لوسي

وردت الفنانة لوسي على هذه الاتهامات خلال مداخلة مع برنامج "الستات" قائلة: "كل واحد ياخد حقه بالقانون، لو اعتديت على حد أبقى ست مجنونة وباكل في اللحاف، أنا حقي عند ربنا، فيه كاميرات في المسرح بتصور كل حاجة واللي عنده حاجة ماسكها عليا يطلعها".

وتابعت: تواصلت مع الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، وحكيت لها ما حدث، وطلبت مني تقديم شكوى أمام النيابة الإدارية، وهو ما تم بالفعل، وكنت قدمت شكوى منذ ستة أشهر بخصوص الأخطاء التي وقعت، نافية ما تردد عن اعتدائها على إحدى الممثلات، وأكملت: "كل واحد ياخد حقه بالقانون".

وتحدثت لوسي عن بعض السلبيات التي حدثت خلال تقديم المسرحية قائلة: "الناس بتزعل من النظام.. بيزعلوا لما نقول بروفة الساعة 8 وألاقي اللي يجي 10 ولا 11.. اللي حصل ده خروج عن النص".

يذكر أن مسرحية "الحفيد" من تأليف الأديب عبد الحميد جودة السحار، إعداد وإخراج يوسف المنصور، وبطولة لوسي، علاء قوقة، عابد عناني، نشوى علي، زينب العبد، محمد يوركا، عبد الباري سعد، رنا خطاب وشريهان الشاذلي.

اقرأ أيضا:

سهر الصايغ تعلن فسخ خطبتها بعد 6 أشهر من الارتباط

وفاة الملحن محمد النادي عن عمر 39 عاما

مساعدة يسرا تكشف كواليس عملها معها لأكثر من 40 عاما (فيديو)

سيدني سويني: أبي وجدي لم يتحملا رؤية مشاهدي في Euphoria وجدتي شجعتني


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية "بعلنها" لهيثم سعيد

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5