محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الخميس، 1 يونيو، 2023 | آخر تحديث:
وفاء عامر

حلت الفنانة وفاء عامر ضيفة على أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج "كلام الناس"، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر قناة MBC مصر، ودافعت خلال اللقاء عن الطريقة التي تدافع بها مقدمة البرنامج عن الرجل دائما.

وقالت وفاء عامر: "ياسمين عز مش ضد المرأة، هي مع العمار وإن البيت يتبني، ومع الست طويلة البال".

نرشح لك - منى زكي تتحدث عن رأيها في مسلسل "جعفر العمدة": مش عايزة أغلط

وفاء عامر

وأضافت: "الست خُلقت من ضلع الراجل، قريب من القلب، وربنا كان قادر يخلق الست من رجل الراجل علشان يدوس عليها، وياسمين عز مع إن الست لما تحترم الراجل أكيد هو هيحبها، ولما يكون لها ملك أكيد يستحق ملكة، ولما يكون أمير يستحق أميرة".

وفاء عامر

وتابعت: "هنفضل نبني ونقول للست إزاي تعامل جوزها وتحتضنه، الراجل له قوامه في كل حاجة، شجاعته وإحساسه بالمسؤولية وإنفاقه كل ده قوامة".

طالع أيضا - فنانة شهيرة في طفولتها.. هل تعرفت عليها؟

وفاء عامر

يذكر أن وفاء عامر شاركت في الموسم الرمضاني الماضي في بطولة مسلسل "حضرة العمدة" من بطولة روبى، بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، وفاء عامر، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

وفاء عامر

كما شاركت وفاء عامر في رمضان في مسلسل "الكتيبة 101" بطولة عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحي عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، رشا مهدي، أحمد صلاح حسني كضيف شرف، وفاء عامر، وهو من إخراج محمد سلامة، ومن تأليف إياد صالح.

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5