محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الخميس، 1 يونيو، 2023 | آخر تحديث: الخميس، 1 يونيو، 2023
أحمد السبكي وهاري كين

روج المنتج أحمد السبكي لفيلمه الجديد "مستر إكس" عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي Instgram والمقرر طرحه في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل 2023.

ونشر السبكي صورة له رفقة هاري كين لاعب فريق توتنهام وعلق قائلا: "بحثا عن مسترEx، هاري كين يلجأ للمنتج أحمد السبكي نظرا لوجود خلافات عائلية مع زوجته للوصول لـ مستر Ex.. انتظروا البرومو الرسمي قريبا".

مستر إكس

نرشح لك - أحبت 3 رجال كبار في السن .. من هي حبيبة أل باتشينو الكويتية نور الفلاح ذات الـ29 عاما التي حصلت على ماجستير في الإنتاج السينمائي؟


فيلم "مستر إكس" بطولة أحمد فهمي،وتدور قصة وأحداث فيلم "مستر إكس" في إطار من الكوميديا الاجتماعية حول فكرة "الـx السابق" أو الحبيب السابق لكل شخص، والذي يتمثل في الفنان أحمد فهمي وتحدث بينه وبين أبطال العمل العديد من المفارقات والأحداث الهامة.

بوسترات فيلم مستر إكس

وظهر أحمد فهمي في الإعلان بشخصية تعيش نمط حياة تظهر عليه علامات الثراء، سواء من خلال قيادته سيارة رياضية ثمينة، أو ستايل ملابسه وقصة شعره المختلفة مع السلاسل العديدة، وأيضا مكان إقامته في منطقة ساحلية، والوقت الذي يمضيه في حمام السباحة مع السيجار، ومكتبه المزود بوسائل التكنولوجيا الحديثة.

بوسترات فيلم مستر إكس

وتضمن الإعلان ظهور الفنانين محمد أسامة "أوس أوس"، ومحمد أنور، وغابت عن الإعلان الفنانة هنا الزاهد، التي تشارك أحمد فهمي بطولة الفيلم.

بوسترات فيلم مستر إكس

واستعرض إعلان الفيلم لقطات أكشن من خلال اشتباك أحمد فهمي في مشاجرات لم يتم الكشف عن الطرف المقابل فيها، وفي النهاية ظهر أحمد فهمي في اجتماع مع شخص يدعى الموسيقار، يحاول مساعدته على الانفصال عن زوجته ضمن أحداث الفيلم.

ويملك أحمد فهمي ضمن أحداث فيلم مستر إكس شركة يقوم من خلالها بمساعدة الرجال لتطليقهم من زوجاتهم مع المحافظة على حقوقهم، وتجسد هنا الزاهد خلال الأحداث شخصية محامية دفعتها ظروف منا لترك مهنة المحاماة، وتلتقي أحمد فهمي ويحدث بينهما العديد من المواقف ضمن سياق العمل.

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5