محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مايو، 2023 | آخر تحديث:
مي عمر ومحمد سامي

كشفت النجمة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي أغرب المواقف التي تعرضا لها في المطبخ.

وقالت مي عمر خلال استضافتهما في برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر قناة DMC: "هو مقتنع إنه بيعرف يطبخ كويس، وبيعرف يطبخ ستيك، لكن من 10 سنين مطبخش ولسه مقتنع إن بيعرف يطبخ زي قبل ما نتجوز لما كان بيطبخ لنفسه".

نرشح لك - حورية فرغلي تنفي خطوبتها من نزار الفارس: حسبي الله ونعم الوكيل فيك وهرفع عليك قضية رد شرف إفرض متجوزة في السر؟

مي عمر

وأضافت: "في مرة دخل المطبخ وقال أنا هتوسع وأعمل ملوخية وأنا جنبه المساعدة، وحاولت أقنعه مليون مرة إننا بنحط الملوخية والشوربة واحدة واحدة، لكن هو عمل حلة الشوربة وحدف فيها الملوخية، فطلعت شوربة خضرا فيها بواقي ملوخية".

محمد سامي

ومن جانبه أوضح محمد سامي أن مي عمر تطبخ بطريقة غريبة قائلا: "بتجيب كرسي بار وتحطه قدام البوتاجاز، وتلاقيها ماسكة الموبايل وبتقلب، تحسيها قاعدة على مكتب، وخايف في يوم تحط أباجورة على البوتاجاز".

طالع أيضا - الصور الرسمية لإطلالة هيفاء وهبي في حفل ممشى أهل مصر ... تفاصيل تصميم الفستان

مي عمر

وتابع: "طريقتها غريبة جدا، أنا عمري ما شوفت أمي بتطبخ بكرسي بار قدام البوتاجاز، والأكل مش هيطلع حلو إلا لو شوفتي ست شقيانة في المطبخ".

محمد سامي

يذكر أن مي عمر خاضت موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل "علاقة مشروعة" ، من بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى "Forever Drama - مها سليم" و"media Hub – سعدى جوهر".

وقدم محمد سامي في الموسم الرمضاني مسلسل "جعفر العمدة"، بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبدالله، إحسان الترك، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب "سعدى – جوهر" برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وعرض حصريا على قناة dmc، بالتزامن مع عرضه عبر منصة WATCH IT.


اقرأ أيضا:

بالصور ... 12 تصريحا لأحمد حلمي عن اهتمامه بعلم الطاقة وعدم استعانته بمدير أعمال ومواضيع أخرى

بدأت الرقص الشرقي في عمر الـ15 وفيفي عبده مثلها الأعلى وواجهت أزمة تسريب فيديوهات خاصة في 2019 و"شوجر دادي" أول تجربة تمثيل حقيقية لها … ما لا تعرفه عن جوهرة

بعد انفصالها عن تامر حسني.. بسمة بوسيل تغني "مين اللي بيختار" لهبة طوجي على طريقتها

أحمد سعد لـ "في الفن": لم اتفق على حفل للنادي الأهلي حتى يتم استبعادي واتشرف بالغناء له


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية "بعلنها" لهيثم سعيد


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5