Filfan
Filfan تاريخ النشر: الاثنين، 29 مايو، 2023 | آخر تحديث:
تامر هجرس

استعاد الفنان تامر هجرس كواليس الفترة التي زامل فيها الفنان أحمد عز في عالم عروض الأزياء، قبل دخولهما مجال التمثيل.

وقال تامر هجرس خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس" المذاع عبر قناة الحياة: "كنت في سهرة زمان وبتخانق مع بنت، ولقيت حد بيبص عليا جامد فافتكرته تبعها لكن لقيته بيقولي عاوزك تبقى موديل و هديك 500 جنيه، وأنا كنت مبهور بالمبلغ".

نرشح لك - بشرى تنفصل عن صديق طفولتها بعد زواج دام 3 سنوات...اعترف لها بحبه بعد إصابة صديقه بالسرطان..وبكت عندما فاجأها بخاتم الخطوبة

أحمد عز

وأضاف: "أحمد عز كان معايا فى المودلنج وسبقني في التمثل، وصوته كان حلو جدا ودايما يغني في الكواليس، وبسبب المودلنج ظهرت في فيلم آيس كريم في جليم مع عمرو دياب".

عادل إمام

تحدث تامر هجرس خلال اللقاء عن كواليس عمله مع النجم الكبير عادل إمام في فيلم "التجربة الدنماركية" قائلا: "الفنان عادل إمام نجم كبير وحلم لأي فنان يكون في عمل فني درامي أو سينما مع عادل إمام".

طالع أيضا - شيرين عبد الوهاب تقدم ليلة غنائية ساحرة في جدة

تامر هجرس

وتابع هجرس: "التجربة الدنماركية نجح بشدة والناس في الشارع كانت بتسألني إنتوا فعلا كنتوا بتاكلوا الأكل ده كله، والأستاذ عادل إمام أخذني معاه في مسلسل مأمون و شركاه، وأنا بحبه جدا وكان بيقعد يدردش معايا في الكواليس، وعلى طول بسأل رامي ابنه عليه وربنا يحفظه لينا".

تامر هجرس

يذكر أن تامر هجرس يشارك في بطولة فيلم "شوجر دادي"، مع النجمة ليلى علوي، ونجوم الكوميديا بيومي فؤاد وحمدي الميرغني، بالإضافة إلى محمد محمود، مصطفى غريب، مي الغيطي، جوهرة، وفرح الزاهد.

فيلم "شوجر دادي" من إخراج محمود كريم وتأليف لؤي السيد وإنتاج شركة نيوسنشري، توزيع داخلي دولار فيلم، وتوزيع خارجي شركة أورينت، وشارك في الإنتاج شركات أفلام مصر العالمية، سينرجي، ماجيك بينز، وفيلم سكوير.


اقرأ أيضا:

لم يسبق له الزواج قبل بشرى ومدير مبيعات إحدى شركات السيارات.. من هو رجل الأعمال سالم هيكل؟

"بص شوف شيرين بتعمل إيه" ... جمهور شيرين عبد الوهاب يهتف باسمها على طريقة مشجعي كرة القدم

أمير رمسيس مدير مهرجان القاهرة السينمائي: عبلة كامل تستحق التكريم لكن نحترم رفضها الظهور إعلاميا

أحدث ظهور لـ سمية الألفي (فيديو)


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية "بعلنها" لهيثم سعيد


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5