محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو، 2023 | آخر تحديث:
أمير كرارة وياسمين صبري ومحمد عبد الرحمن في مشهد من فيلم البعبع

كشف النجم أمير كرارة عن الإعلان التشويقي الأول لأحدث أفلامه "البعبع"، تمهيدا لطرحه في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل.

وتسود أجواء الأكشن والكوميديا برومو الفيلم، من خلال العديد من المواقف التي يتعرض لها أبطال العمل، خاصة مع ظهور طفل ضمن الأحداث يسبب لهم العديد من المشاكل الطريفة، ونستعرض في السطور التالية أبرز الملاحظات على البرومو.

نرشح لك - 5 تصريحات لشيرين عبد الوهاب في "كاربول كاريوكي" أشعلت مواقع السوشيال ميديا


الأكشن

كشف البرومو عن جرعة من الأكشن من المنتظر أن يقدمها فيلم "البعبع"، حيث يدخل أمير كرارة في مشاجرات أثناء لعب القمار في أحد الملاهي الليلية، عندما يطالبه منافسه في اللعب، الفنان محمد محمود بدفع المبالغ التي يدين بها له.

أمير كرارة في مشهد من فيلم البعبع

ياسمين صبري في مشهد من فيلم البعبع

كما ظهر الفنان محمد عبد الرحمن "توتا" في مشهد أكشن داخل الملهى الليلي، في لحظة استعداد للاشتباك فوق مسرح الملهى.

مطاردات

وخلال البرومو، يتعرض أمير كرارة والنجمة ياسمين صبري ومعهما محمد عبد الرحمن وطفلين لمطاردة مجموعة من الأشخاص، ويقوم أبطال العمل باختراق مبنى للمساكن الشعبية، في مشاهد كوميدية وسط الشقق والدواجن الخاصة بالسكان، قبل مواجهة مطارديهم في الشارع.

طالع أيضا - ياسمينا العبد لـ"في الفن": هند صبري ملهمتي وانتظروني معها في "البحث عن علا 2"


الكوميديا

كما يكشف البرومو عن تسبب الطفل في مواقف كوميدية لأبطال العمل، بداية من ادعائه أن أمير كرارة والده، ومرورا بموقف تتعرض له ياسمين صبري في الشارع، عندما يتستغيث الطفل بالمارة مدعيا أنها تحاول اختطافه، بينما تحاول ياسمين صبري إقناع الجميع بأنها والدة الطفل.

أمير كرارة في مشهد من فيلم البعبع

أمير كرارة ومحمد عبد الرحمن في مشهد من فيلم البعبع

وتتواصل الكوميديا بموقف لأمير كرارة وياسمين صبري والطفل داخل أحد المتاجر، عندما يفاجأ كرارة بارتفاع سعر زجاجة المياه المعدنية، ولاحقا أثناء جولة لهما مع الطفلين في الملاهي.

أمير كرارة مطلوب البحث عنه

وأظهر البرومو وجود فريق آخر من أبطال الفيلم يسعى لتحديد مكان أمير كرارة بأي ثمن، ويضم هذا الفريق الفنان باسم سمرة، والفنان محمد عبد العظيم.

برومو فيلم البعبع

محمد عبد العظيم في مشهد من فيلم البعبع

وتدور أحداث الفيلم في اطار أكشن لايت ويجسد كرارة خلال الأحداث شخصية مجرم يتخلى عن الإجرام واسمه "سلطان" يواجه مع صديقه سوكا (محمد عبد الرحمن) العديد من المواقف الكوميدية.

أمير كرارة وياسمين صبري في مشهد من فيلم البعبع

وتجسد ياسمين صبري شخصية دكتورة صيدلانية بسيطة، وخلال الأحداث تلتقي بأمير كرارة، ويحدث بينهما العديد من المواقف المشوقة.

باسم سمرة في مشهد من فيلم البعبع

فيلم "البعبع" بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

أمير كرارة ومحمد عبد الرحمن ومحمد محمود في مشهد من فيلم البعبع

ويعود أمير كرارة للسينما بفيلم البعبع بعد غياب 3 سنوات كاملة، إذ قدم آخر أفلامه "كازابلانكا" الذى عرض في عام 2019 وحقق إيرادات بلغت 80 مليون جنيه، وشارك في بطولته غادة عادل، إياد نصار، عمرو عبد الجليل، لبلبة، أحمد داش، وخلال العامين الماضيين اكتفى كرارة بالظهور كضيف شرف في السينما خلال فيلمي "سبع البرمبة" مع رامز جلال و"موسى" مع كريم محمود عبد العزيز.


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5