مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو، 2023 | آخر تحديث:
شيرين عبد الوهاب

جاء حوار النجمة شيرين عبد الوهاب في برنامج "كاربول كاريوكي بالعربي" هادئا، تحلت فيه بالهدوء والردود المحسوبة بقدر الإمكان ولكن هذا لم يمنع من القليل من الصدامات بين محبيها مع جماهير النجوم الآخرين.

من بين تصريحات شيرين عبد الوهاب في البرنامج، هناك بعض الجمل التي أثارت الجدل، ومن بينها:

1- صوت مصر

لطالما اختلف الجمهور على هذا اللقب مؤخرا، فهو ينقسم بين جمهور شيرين عبد الوهاب وأنغام، وعلى الرغم أن كلتا النجمتين لم تصف نفسها بهما من قبل، جاء سؤال مقدم البرنامج هشام الهويش لشيرين: "هل أنت الوحيدة التي تستحق هذا اللقب"، وأجابته: "نعم ونص"، لتبدأ بعد هذا التصريح حروب بين الجمهورين لإثبات اللقب لنجمته.

2- إليسا ماسكة على الناس شيكات

شيرين عبد الوهاب

مازحت شيرين صديقتها إليسا قائلة: "إليسا بحب فيها إنها واضحة أوي، ومش بحب إنها ساعات لما تغني بحس إنها ماسكة على الناس شيكات، بس هي جميلة وقلبها حلو".

3- غني بس ما تتكلميش

شيرين عبد الوهاب

لطالما طلب جمهور شيرين منها عدم التصريح عن أي أمر والاكتفاء بالغناء في الحفلات، فكلما مزحت على المسرح أو في البرامج تبدأ حملات انتقادات واسعة لها بسبب سخريتها من العديد من المواضيع، ومنها من وصل لحد النيابة، ويبدو أنها تنوي العمل بهذا النصيحة.

وبإحدى فقرات البرنامج سألها هشام الهويش في مشهد تخيلي وحوار مع لسانها، وردت شيرين قائلة: "متقولش كلام كتير لأنك موديني في ستين داهية والجمهور ساعات بيفهم غلط أتحرك وقت الغنا ولما بتتكلم بيبقي بعفوية وطيبة بس بيتفهم غلط، وياريت تسكت وتريحنا بقي والفترة الجاية تبقى أيامنا حلوة".

4- 16 طلقة في حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

رغم تأكيدات شيرين عبد الوهاب طيلة البرنامج أن العلاقة بينها وبين حسام حبيب جيدة والخلافات المتواجدة حاليا بينهما هي خلافات عادية تحدث بين أي زوجين، جاء تصريحها في أحد المشاهد التخيلية عنه مثير للجدل!

في إحدى فقرات البرنامج بعنوان "لعبة Cowboy" ارتدت شيرين طاقية "كاوبوي" ليتخيل الهويش نفسه أمام شيرين كحسام حبيب قائلاً: "تخيلي إني حسام وانتي سوف تنتقمي منه"، لترد عليه شيرين: "المسدس ده متعمر عايزة فيه بتاع 16 طلقة عشان لو العشرة ماجوش الـ 6 باقيين ييجوا".


5- جوز بنتي مايضربهاش

شيرين عبد الوهاب

لم تشترط شيرين أن يكون زوج أي من ابنتيها غني أو من مستوى معين، لكنها تمنت شيئا يبدو بديهيا، فقالت: "ميخدهاش بعيد عني تفضل جنبي، زي ما هخليها تراعي ربنا فيه هو كمان يراعي ربنا فيها، ميمدش إيده عليها أبدا، ميهنهاش ميخوفهاش، يعاملها أنها بنته".

اقرأ أيضا:

بعد حديثها عنه … رسالة تامر حسني لـ دينا الشربيني

سيرين عبد النور تعود للعمل في مصر بعد غياب 9 سنوات … أغنية وفيلم

عارفة عبد الرسول: ردود الفعل علي صوري بالمايوه صعبة

#شرطة_الموضة: شيرين عبد الوهاب بفستان أزرق بسيط في "كاربول كايروكي" .. سعره يصل لـ10 آلاف جنيه

لا يفوتك: محمود حميدة: عندي أفلام في العلب تنتظر العرض و أزمتي مع فيلم "#هارلي في إيد نقيب الممثلين


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5