محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو، 2023 | آخر تحديث:
مها نصار

قالت الفنانة مها نصار إنها وافقت على المشاركة في مسلسل "تحت الوصاية" بمجرد معرفتها بأن بطلة العمل هي النجمة منى زكي، وقبل أن تعرف تفاصيل الدور.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية إيمان الحصري ببرنامج "مساء dmc": "المخرج محمد شاكر خضير رشحني للمسلسل ووافقت من غير ما أعرف أي حاجة، في ناس تبقي نفسك تشتغلي معاهم، وحاسة إنها إضافة ليكي".

نرشح لك - لميس الحديدي تكشف تفاصيل اتصالها بعبلة كامل بعد مطالب تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي

مها نصار ومنى زكي في مشهد من تحت الوصاية

وتابعت: "انبهرت بعد قراءة 4 حلقات من المسلسل، وأول مرة أسمع عن المجلس الحسبي والوصاية، واتصلت بأختي المحامية للحصول على مساعدة وتفاصيل، وحسيت إنها قضية مهمة جدا".

وعلقت مها نصار على النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "تحت الوصاية" في موسم رمضان الماضي قائلة: "المسلسل ده معمول بحب حقيقي بين كل الكاست، وكانت حرارتي 40 درجة أثناء تصوير ديكور سناء وتعبت جدا".

طالع أيضا - شيرين عبد الوهاب: أنا وحسام خناقاتنا دايما يوم شغلي...واسمي على تليفونه "شوكليت"

مها نصار في مشهد من سوق الكانتو

مسلسل "تحت الوصاية" بطولة منى زكي، دياب، نسرين أمين، نهى عابدين، مها نصار، رشدي الشامي، أحمد خالد صالح، علي الطيب، محمد عبد العظيم، خالد كمال، ثراء جبيل، الطفل عمر شريف، من تأليف شيرين دياب وخالد دياب إخراج محمد شاكر خضير، إنتاج سعدي جوهر.

مها نصار في مشهد من ضرب نار

وإلى جانب مسلسل "تحت الوصاية" شاركت مها نصار في عملين آخرين خلال موسم رمضان 2023 هما مسلسل "ضرب نار"، ومسلسل "سوق الكانتو".

ومسلسل "ضرب نار" من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرون.

مها نصار وفتحي عبد الوهاب في مشهد من سوق الكانتو

وتدور أحداث "سوق الكانتو" حول طه القماش وعائلته صاحبة المكانة الكبيرة في سوق القماش، والتي يحتوى ماضيها على أسرار تؤثر في علاقتها بالشخصيات الأخرى في السوق، وتخلق عداوات في بعض الأحيان، بالإضافة إلى راوية ذات الأصول اليونانية، التي تقودها الظروف إلى لقاء طه في السوق، وكيفية تطور العلاقة بينهما.

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5