Filfan
Filfan تاريخ النشر: الاثنين، 22 مايو، 2023 | آخر تحديث:
عبلة كامل

كشفت الإعلامية لميس الحديدي رد فعل الفنانة عبلة كامل، بعد مطالب الجمهور وعدد من نجوم الفن والصناعة بتكريم الفنانة الكبيرة عبلة كامل، في الدورة المقبلة لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تقديرًا لمسيرتها الفنية، وأبرزهم المخرج يسري نصر الله والفنانة منة شلبي.

وقالت لميس الحديدي خلال تقديم برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع عبر قناة ON: "اتصلت بيها وأنا سعيدة بقبولها هذا التواصل والحديث معي، وكانت سعيدة للغاية وممتنة لكل هذه الدعوات والمطالبات وقالت لي: ممتنة وسعيدة جداً بمطالب تكريمي وسعيدة جداً وأكيد يشرفني واحب أتكرم في بلدي".

نرشح لك - فنانة عربية تتعرض للطعن في الرقبة...تفاصيل الحادث وحالتها الصحية

لميس الحديدي

وتابعت: "رغم سعادتها وامتناها الشديد لكن قالت: ماعنديش مانع وأحب أتكرم في بلدي بس انا مش بحب ومش بقدر اخرج كتير أو احضر تكريمات وفعاليات لظروف خاصة بي".

عبلة كامل

وأكملت الحديدي: "انا بحترم رأيها رغم سعادتها بردود أفعال الجمهور والفنانين وبداخلها طاقة فرح بما كتب ولكل من كتب عنها وقالت لي: فرحانه أن هناك من لازال يتذكرها، واخبرتها أن جمال السوشيال ميديا دائماً في حالة حديث مستمر عن أعمال خالده لها، مثل عبد الغفور البرعي وسلسال الدم وحديث الصباح والمساء على طول موجودة على السوشيال ميديا، تحضرنا وتملأ الدنيا بهجة وطاقة بما قدمتيه من مشوار فني حافل".

طالع أيضا - تسجيل صوتي … رسالة خاصة من نجلاء فتحي لـ نبيلة عبيد ما علاقة "الراقصة والسياسي"؟

عبلة كامل

وطالبت الحديدي بضرورة تكريمها قائلة: "ليه لا ليه مانكرمش الفنانة الحاجة عبلة كامل حتى ولو لا تستطيع الحضور ...مش لازم تحضر لو لم تتمكن لكن بالامكان تكريم هذا المشوار والاثر الذي تركته عبلة كامل، مش لازم تبقى موجودة عاوزين نكرمها وهي موجودة بينا حتى لو حصل على هذا التكريم أحد افراد اسرتها سواء اولادها أو أحفادها ....لماذا لا نكرم هذه العظيمة التي أضحكتنا وأبكتنا ؟"

عبلة كامل

وأتمت لميس الحديدي: "نتمتى تكريمها حتى لو لم تحضر، وهي أخبرتني أنها ليس لديها حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي رغم وجود حسابات منسوبة لها".


اقرأ أيضا:

ماذا قالت إيمان العاصي عن فكرة عودة حلا شيحة للتمثيل من جديد؟

دينا الشربيني تكشف تفاصيل مكالمتها مع مصطفى حسني بعد وفاة والدها … ماذا قال لها؟

أنغام ترد على جدل رقصها وظهورها بسيجارة في كليب "سيبك إنت"

أول رد من محمد رمضان على سخرية خالد سرحان.. والأخير: أدفعلك ولا اشتريت الميكروباص؟


لا يفوتك: اسمع "عمك البات" قال إيه عن ليلة تكريم الموسيقار محمد الموجي بالرياض

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5