محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 22 مايو، 2023 | آخر تحديث:
سارة نخلة

علقت الفنانة سارة نخلة على التصريحات الأخيرة للإعلامية ياسمين الخطيب، والتي تحدثت فيها عن رفضها تقديم تنازلات مقابل التقدم في مسيرتها المهنية.

وقالت سارة نخلة خلال تقديمها برنامج Face off عبر قناة "هي": "احترمت حاجات كتيرة قالتها ياسمين الخطيب في المقابلة، لكن في حاجة أثارت الجدل وناس كتيرة عارضتها وناس كانت موافقة".

نرشح لك - فنانة عربية تتعرض للطعن في الرقبة...تفاصيل الحادث وحالتها الصحية

ياسمين الخطيب

وأضافت: "مبدئيا مش بحب كلمة تنازلات، خليني أقول واسطة، زي ما ناس ممكن تدخل الفن بالواسطة، وياسمين هنا تتكلم عن حالة فردية تعرضت لها، لإن بعض الناس قالت دي كلمة مهينة للفنانين والإعلاميين".

ياسمين الخطيب

وتابعت: "الراجل اللي جرب يعرض عليها حاجة من الحاجات دي إنسان ناقص ومريض، لكن إنت تحديدا يا ياسمين ما ينفعش تقولي كده. ياسمين مثقفة ومحاورة جيدة وبدأت تمثيل، وعندها كريزما وحضور، ولها مني كل الدعم والحب تحديدا لكلامها عن موضوع التحرش".

طالع أيضا - تسجيل صوتي … رسالة خاصة من نجلاء فتحي لـ نبيلة عبيد ما علاقة "الراقصة والسياسي"؟

وكانت ياسمين الخطيب تحدثت عن طريقتها في التعامل مع التحرش خلال لقائها مع الإعلامي نزار الفارس في برنامج "تابوو" الذي يعرض عبر قناة "دجلة" قائلة: "حسب الموقف إذا في مكتب مغلق غير في الشارع غير في التليفون، في المكتب مثلا ضربت المتحرش بالقلم، لن أقول أسماء لكن دائما يكون مدير أو مسئول وخياله "العبيط" يصور له أن ممكن اتغاضى من أجل المصلحة، والقلم دائما يكون في مرحلة التحرش الفعلي، ويكون رد فعل الطرف الآخر هو الصدمة لأنه قد يكون أقدم على هذا الفعل من قبل مع شخصية أخرى ولم يجد نفس التصرف".

ياسمين الخطيب

وأكدت ياسمين الخطيب أنها لا تقدم أي تنازلات من أجل المصلحة أو العمل قائلة: " أنا جادة جدا في عملي، وخسرت كثيرا بسبب أنني لا أقدم تنازلات من أي نوع، لا أجامل منتج أو مخرج، أرى أنني متأخرة في عملي وكان من الممكن أن أكون في مكان أفضل لو بقدم تنازلات".

يذكر أن آخر ظهور لياسمين الخطيب كان من خلال فيلم "2 طلعت حرب".

فيلم "2 طلعت حرب" تأليف هانزادة فكرى وإخراج مجدى أحمد على، بطولة سمير صبرى، محمود قابيل، عبير صبرى، أحمد مجدى، سهر الصايغ، شريف دسوقى، على صبحى، جنى سليم، عمر زهران، رحاب حسين، ميرت عمر الحريرى، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي سياسي، في شارع طلعت حرب عبر شقة سكنية، تطل على ميدان التحرير بمصر، ويستعرض الفيلم أربع حكايات مختلفة على مدار فترة زمنية طويلة.


اقرأ أيضا:

ماذا قالت إيمان العاصي عن فكرة عودة حلا شيحة للتمثيل من جديد؟

دينا الشربيني تكشف تفاصيل مكالمتها مع مصطفى حسني بعد وفاة والدها … ماذا قال لها؟

أنغام ترد على جدل رقصها وظهورها بسيجارة في كليب "سيبك إنت"

أول رد من محمد رمضان على سخرية خالد سرحان.. والأخير: أدفعلك ولا اشتريت الميكروباص؟


لا يفوتك: اسمع "عمك البات" قال إيه عن ليلة تكريم الموسيقار محمد الموجي بالرياض

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5