نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 22 مايو، 2023 | آخر تحديث:
نسرين أمين

كشفت الفنانة نسرين أمين سبب عدم مشاركتها في مسلسل "تحت الوصاية" الذي عرض في رمضان 2023 على الرغم من الإعلان عن تواجدها فيه.

وقالت نسرين أمين خلال لقاء مع برنامج The Insider بالعربي: وقت تصوير مسلسل "تحت الوصاية" كان متعارضا مع وقت تصوير مسلسل "بابا المجال" خاصة أن مسلسل "بابا المجال" أخذ وقتا طويلا في التصوير وانتهينا منه يوم 28 رمضان، واضطريت للاعتذار عن أعمال أخرى كنت أتمنى المشاركة فيها.

وحول إن كانت شعرت بالندم بعد نجاح "تحت الوصاية" قالت نسرين أمين: لم أندم كل شيء نصيب مضيفة "ربنا بيعمل اللي فيه الخير وهو مسلسل جميل وببارك لكل الناس فيه".

نسرين أمين في بابا المجال

نرشح لك: دينا الشربيني تتحدث عن حبيبها: يستحق الحب الجامد أوي

على جانب آخر، تشارك نسرين أمين في بطولة فيلم "رهبة" الذي يبدأ عرضه اليوم في دور العرض السينمائية، مع أحمد الفيشاوي، محمد لطفي، ثراء جبيل، نسرين أمين، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، محمد القس، إسماعيل فرغلي، مصطفى غريب، أحمد رمزي، ياسر الطوبجي، وهو من إنتاج أيمن يوسف، من إخراج رضا عبد الرزاق، وتأليف محمد علام.

تقدم نسرين أمين دورمطربة في فيلم رهبة

بوستر نسريت أمين من فيلم يوم 13

كما يعرض لها في دورالعرض السينمائية فيلم "يوم 13" مع أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

اقرأ أيضا:

أنغام عن الذكاء الاصطناعي: هيقعدونا في البيت

غادة والي ليست الوحيدة .. 5 شركات وفنانين اتهموا بسرقة تصميمات من بينهم ZARA وديزني

درة: هذه الموضة لا يمكن أن ارتديها.. مش هبين بطني بشكل صريح

عمرو مصطفى يعلن مقاضاة محسن جابر لمنع مطربي المهرجانات من استخدام ألحانه

لا يفوتك: اسمع "عمك البات" قال إيه عن ليلة تكريم الموسيقار محمد الموجي بالرياض

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5