محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 17 مايو، 2010 | آخر تحديث: الاثنين، 17 مايو، 2010
أعضاء فريق واما

حدد أعضاء فريق "واما" الغنائي شهر يونيو 2010 موعدا لطرح ألبومه الغنائي الجديد، الذي يعود به الفريق للساحة الفنية بعد غياب خمس سنوات.

قالت سارة الطباخ المستشارة الإعلامية بشركة "كيوب" المنتجة للألبوم في تصريح خاص لـFilFan.com: "تحدد نهاية شهر يونيو 2010 موعدا لطرح الألبوم، وهو الآن في المراحل النهائية من الإعداد".

وأكدت سارة على أن أعضاء الفريق يتواجدون بشكل يومي في ستوديو "ليلة" لمتابعة إعداد الألبوم، والإشراف على تنفيذه، كما يتم عقد جلسات عمل مع المخرج هادي الباجوري لاختيار فكرة الكليب الذي سيصورنه.

كما أشارت المسئولة الإعلامية أن الفريق سيصور أغنيتين من الألبوم الجديد، الأول من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى، والثاني كلمات بهاء الدين محمد وألحان تمر علي، وهما من توزيع نادر حمدي الذي قام بتوزيع جميع أغاني الألبوم موسيقيا.

وكان الملحن الشاب ياسين الرفاعي قد صرح لـFilFan.com أنه يتعاون مع فريق واما في الألبوم من خلال أغنية "خاف على اللي بنا" وهي من كلمات الشاعرة الغنائية نور عبد الله ومن توزيع نادر حمدي، وهي أغنية من نوعية أغاني إيقاع المقسوم.

كما صرح الشاعر الغنائي جمال الخولي لـFilFan.com: أنه يتعاون مع "واما" في ألبومهم الجديد بأغنيتين، "عايش معاك" ألحان محمد نور، و"ما تقلقيش" ألحان أحمد فهمي، والأغنيتان وضع لهما التوزيع الموسيقي نادر حمدي الذي يتولي توزيع الألبوم بالكامل.

وكان فريق "واما" طرح له منذ أيام أغنية "سالمة يا سلامة" التي قدمتها الفنانة الراحلة داليدا ولكن بتوزيع جديد كتنويه لاقتراب موعد طرح ألبومه الغنائي الجديد.

يذكر أن فريق "واما" قدم ألبومين الأول حمل اسم "ياليل" عام 2002، والأخير كان "يا غالي عليا" وطرح عام 2005، وصورا منه أغاني "يا غالي عليا" و"ده كلام" و"تحلف لي اصدق" بطريقة الفيديو كليب.

إستمع لأغنية "سالمة يا سلامة" لفريق واما



شاهد لقاء FilFan.com مع فريق واما