مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الاثنين، 22 مايو، 2023 | آخر تحديث: الاثنين، 22 مايو، 2023
درة

النجمة التونسية درة تشتهر بحبها للموضة والأزياء، والظهور بستايلات مختلفة بين الكاجوال والجريء والكلاسيكي، ولكن بين كل هذه الأزياء هناك موضة لا تفضل ارتدائها.

حرصت درة على التواجد في عروض أزياء Le 5eme، بندوة للكشف عن أسرار أناقتها، وخلال الندوة، توجه موقع FilFan.com بسؤال لدرة حول الموضة العائدة من الماضي حاليا ولا يمكن أن تتبعها، فأجابت قائلة: "هذه الأيام كل الملابس أصبحت موضة، فعالم الأزياء رايح جاي، وحاليا كل مصممين الأزياء يستوحوون أزيائهم من فترات سابقة، السبعينيات والثمانينيات وأيضا التسعينيات، فكل الملابس موضة".

نرشح لك - مؤلف "عيلة اتعملها بلوك" لـ"في الفن": نجاح المسرحية سبب الحرب على محمد صبحي

وتابعت: رأينا نتالي بورتمان في مهرجان كان ترتدي فستانا من تصميم Dior من عام 1949، وتم ارتداؤه من قبل وتم تصميم فستانا مستوحي منه، ودوا ليبا ارتدت في حفل Met Gala فستانا من Chanel من فترة طويلة، فموضة كل العصور تعود حاليا.

درة

وأضافت: أشعر أن موضة الملابس تخرج من الفتيات الصغيرات، وأنظر لهن لأعرف الموضة، ومنذ فترة وهن مهووسات بـ"الكروب توب" Crop Top، فأنا لا أفضل هذه الموضة لي، (ماليش فيها أوي)، ممكن أرتديها لكن بشكل بسيط، ممكن أرتديها على بنطلون بوسط عالي، أو تكون بجانب أطول من آخر، لكن لن أظهر بطني بشكل صريح.

واستطردت درة: وأيضا لا أفضل ارتداء الجوارب على الشبشب، أحب ارتداء الجوارب على الـSneakers، الأحذية الرياضية.

درة

وشاركت درة في رمضان 2023 بمسلسل "الأجهر"، من بطولة عمرو سعد ودرة، سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، خالد زكي، الفنان القدير محمود قابيل والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

اقرأ أيضا:

هاني فرحات: لم نحدد أسماء نجوم الدورة الجديدة لمهرجان الموسيقى العربية ونرحب بالجميع

تفاصيل أغنية كارمن سليمان الجديدة وموعد طرحها

الصور الأولى لـ تامر حسني ودينا الشربيني من فيلم "تاج"

#شرطة_الموضة: هيدي كرم بفستان جريء يكشف عن تاتو جديد في فخذها

تقليد مدحت شلبي والاستعانة بإفيه من "البحث عن فضيحة" … ملاحظات على الحلقة السابعة من "اللعبة 4"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5