محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأحد، 21 مايو، 2023 | آخر تحديث:
مصطفى شهيب ومحمد صبحي

كشف مؤلف مسرحية "عيلة اتعملها بلوك" مصطفى شهيب سر الهجوم على الفنان محمد صبحي.

وقال مصطفى شهيب لموقع FilFan.com إن الفيديو الذي انتشر لمحمد صبحي مستقطع من سياقه حيث قامت القنوات المحظورة بإجراء مونتاج على الفيديو لتشويه صورة الفنان والدليل أن هذا الفيديو إذا تم الاجتزاء منه ستجد أنه معارض وإذا تم اجتزاء مقطع آخر ستجد أنه مؤيد.

نرشح لك - نصائح النقاد -أحمد سعد الدين: مصطفى شعبان عنده مشكلة اسمها نور الشريف وأتمنى من مكي يبعد عن "الكبير" علشان منشوفش اللمبي تاني

وأضاف أن محمد صبحي قام بهدم أفكار تلك الجماعة بأن المصريين محرومين من حرية التعبير بتقديمه مسرحية "عيلة اتعلمها بلوك" التي تقدم نقدا لاذعا للعديد من الاوضاع وهذا ما أصاب تلك الجماعة بالجنون والهلع وقاموا بتلك الحملة الشرسة عليه عبر منصاتهم ولكنهم فشلوا لأن الشعب المصري واعي واستطاع كشف أكاذييهم.

مصطفى شهيب

وشدد على أن الشعب المصري تربى على أعمال محمد صبحي التى كانت تزرع طوال الوقت مبادئ الخير والحب والوطنية.

وفي سياق متصل، رد محمد صبحي على الأخبار المنتشرة حول تصريحات مجتزأة من فيديو له يسيء فيها لمصر وقال في فيديو نشره عبر صفحته الرسمية بموقع Facebook: "هذا رد على كارهي مصر والوطن، كل من أساءوا لي واقتطعوا جزءا من كلامي في بث مباشر، ونشروا كلامًا معكوسًا لتشويه مصر وقيادتها، ويزعمون أنني أسيئ الكلمات لمصر او قيادتها".

مسرحية عيلة اتعملها بلوك

وأضاف: سأستعرض الكلام اللي اتقال في الفيديو، والعباقرة أخدوه لاقتطاع ما يسيء لمصر، أؤكد نحن متمسكون برئيسنا والحكومة، ونطلب تعديلات وإصلاح في العديد من الأمور، نحن نتمسك بإرادتنا وليس إرادة من يلوثون سمعة مصر في الخارج.

مسرحية عيلة اتعملها بلوك

وقال صبحي في الفيديو: "إحنا نقدر القيادة المصرية، لأنها أنقذت مصر في لحظة فارقة هي والقوات المسلحة والشرطة من الضياع أن تكون مثل ليبيا أو اليمن أو سوريا، ونعترف بهذا، إحنا حابين القيادة والحكومة وكل المخلصين لهذا البلد، قد نختلف مع الأولويات وخطوات تنفيذية وامور معينة، مع ذلك متمسكين بالرئيس".

وتابع: أقول للرئيس تأكد من حب الناس لك، ولو أنت متأكد من الأمر أرجوك اسمح للأحسن منك يتقدم للانتخابات.

مسرحية عيلة اتعملها بلوك

يذكر أن الفنان محمد صبحي يعرض حاليا مسرحيته الجديدة "عيلة اتعملها بلوك" على خشبة مسرح مدينة سنبل.

مسرحية "عيلة اتعملها بلوك" عرض كوميدي غنائي استعراضي بطولة النجمة وفاء صادق ويشارك في البطولة أيضا فرقة "استوديو الممثل": كمال عطية، ومصطفى يوسف، ومحمد يوسف، ومحمد سعيد، ورحاب حسين، وداليا حسن، ومنة طارق، وليلى فوزي، ومحمود أبو هيبة، ومحمد شوقي طنطاوي، وأنجيليكا أيمن، ومايكل وليم، ولمياء عرابي، وحلمي جلال الدين، وداليا نبيل، ومحمد عبدالمعطي، ووليد هاني، والطفلان عبدالرحمن محمود ومريم شريف.

اقرأ أيضا:

هاني فرحات: لم نحدد أسماء نجوم الدورة الجديدة لمهرجان الموسيقى العربية ونرحب بالجميع

تفاصيل أغنية كارمن سليمان الجديدة وموعد طرحها

الصور الأولى لـ تامر حسني ودينا الشربيني من فيلم "تاج"

#شرطة_الموضة: هيدي كرم بفستان جريء يكشف عن تاتو جديد في فخذها

تقليد مدحت شلبي والاستعانة بإفيه من "البحث عن فضيحة" … ملاحظات على الحلقة السابعة من "اللعبة 4"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5