محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 21 مايو، 2023 | آخر تحديث:
درة

قالت الفنانة درة إن الجمهور لاحظ وجود كيمياء خاصة بينها وبين النجم عمرو سعد في مسلسل "الأجهر"، الذي عرض في موسم رمضان الماضي.

وأضافت خلال لقاء على هامش مشاركتها في عروض أزياء Le 5eme: "كل الممثلين اللي اشتغلت معاهم استمتعت وإتعلمت منهم، وناس كتير لاحظت وجود كيميا بيني وبين عمرو سعد، وأنا بحبه كممثل، ومهم جدا وجود كيميا بين الممثلين علشان تصدقيهم مع بعض".

نرشح لك - نصائح النقاد -أحمد سعد الدين: مصطفى شعبان عنده مشكلة اسمها نور الشريف وأتمنى من مكي يبعد عن "الكبير" علشان منشوفش اللمبي تاني

درة

وردا على سؤال من الجمهور حول التمثيل مع النجم أمير كرارة، قالت: "ليه لأ طبعا، أمير ممثل رائع ونجم كبير، والأهم من الممثل اللي بنمثل معاه الشخصية والسيناريو".

أوضحت درة أن وفاة والدها قبل سنوات ساعدتها على التعايش مع الشخصية التي لعبتها في "الأجهر" قائلة: "كنت متعايشة جدا وحاسة بحاجات كتير من قلبي، سواء قصة الحب، والعلاقة مع الأب، لأن أبويا توفى من سنوات وعارفة شكل العلاقة مع أب مريض ممكن أفقده".

طالع أيضا - تحرك برلماني ضد محمد رمضان بسبب الدولارات.. هل ملتزم بسداد الضرائب المستحقة؟

عمرو سعد

تحدثت درة خلال اللقاء عن أسرارها للعناية ببشرتها قائلة: "أول ما دخلت التمثيل كنت سايبة فنان المكياج يحط اللي هو عايزه، ومؤخرا بقيت أقلل جدا من المكياج خصوصا على البشرة مباشرة".

أمير كرارة

وأضافت: "تقريبا تخليت عن الفاونديشن لإنه عدو البني آدم، ومش بس بيبوظ البشرة لكن كمان بيخلي شكلها مش حلو، وحتى لو ماركة حلوة أفضل نقلل منه قدر الإمكان".

درة

وردا على سؤال حول روتينها اليوم للعناية بالبشرة، قالت: "أهم حاجة ننظف الوجه كويس قبل ما ننام، ونمسح أي مكياج، ولازم نعمل تنظيف للبشرة مع حد بيفهم كل فترة، لأنها ممكن تعمل مشاكل، وأنا مش مع الكريمات كتير".

يذكر أن درة يعرض لها حاليا في السعودية مسرحية "حتى لا يطير الدكان" والتي تلعب بطولتها مع النجم أكرم حسني.

وشاركت درة في رمضان 2023 بمسلسل "الأجهر"، من بطولة عمرو سعد ودرة، سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، خالد زكي، الفنان القدير محمود قابيل والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

اقرأ أيضا:

ياسمين الخطيب: محمد سامي مش ربنا ومسلسل "جعفر العمدة" تافه

#شرطة_الموضة: هيدي كرم بفستان جريء يكشف عن تاتو جديد في فخذها

بعد صورة الدولارات.. جمال شعبان: محمد رمضان وعدني بإنشاء مؤسسة خيرية

تقليد مدحت شلبي والاستعانة بإفيه من "البحث عن فضيحة" … ملاحظات على الحلقة السابعة من "اللعبة 4"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5