محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 21 مايو، 2023 | آخر تحديث:
بيومي فؤاد ومحمود حميدة

رد الفنان بيومي فؤاد على التصريحات الأخيرة للفنان محمود حميدة، التي أكد فيها عدم معرفته باستبدال بيومي فؤاد به في فيلم "مطرح مطروح".

وقال بيومي فؤاد في تصريحات لبرنامج The Insider بالعربي مع الإعلامية راندا جبر: "أنا واثق إن محمود حميدة مكانش يعرف، دا نجم كبير وقصدت عدم إبلاغه، لإني عارف لو بلغته كان هينسحب من الفيلم".

نرشح لك - نصائح النقاد -أحمد سعد الدين: مصطفى شعبان عنده مشكلة اسمها نور الشريف وأتمنى من مكي يبعد عن "الكبير" علشان منشوفش اللمبي تاني

بيومي فؤاد

وأضاف: "أنا عرفت الموضوع بعد ما صوروا 3 أيام، وأقسم بالله لو عرفت من الأول ما كنت عملت أي حاجة ولا بلغت النجم، ده رزقه ونصيبه وحظه، والشخص الوحيد المدان في الموضوع عارف نفسه".

محمود حميدة

وكان محمود حميدة علق على هذا الموضوع خلال تصريحات لبرنامج The Insider بالعربي قائلا: "أنا موقفي في الحاجات دي ثابت من زمان ولو أنا كنت أعرف الموضوع ده مكنتش هوافق على العمل، المخرج وائل إحسان قال لي أن هو عرف وهو في نص العمل الموضوع الخاص ببيومي فؤاد وهو خاف يقولي لمكملش الفيلم".

طالع أيضا - تحرك برلماني ضد محمد رمضان بسبب الدولارات.. هل ملتزم بسداد الضرائب المستحقة؟

بيومي فؤاد

وتابع: "طبعا أنا معرفش أنا كنت هعمل إيه ساعتها، بس أنا في المواقف دي طبعا برفض، ولو عرفت الحكاية دي، وخصوصا إذا كانت هتسبب ألم، لأن أنا عمري في حياتي ما عملت كده، أنا كنت دايما لما طلعت كنت بعمل لأحمد زكي ومحمود عبد العزيز وفاروق الفيشاوي، ولما كان بيحصل موضوع زي ده ويقولولي العمل ده كان المفروض يعمله فاروق بس أنت هتعمله أسالهم فاروق عرف، يقولوا اه، اقولهم كلموه".

يذكر أن بيومي فؤاد صرح في برنامج "أنا والقناع" في رمضان 2023، أنه تعرض للغدر من المنتج محمد السبكي، وأدى ذلك لارتفاع ضغط عينه بطريقة خطيرة، قائلا: "محمد السبكي يعلم هو عمل إيه، أعطيته فيلمي، وناس كتير وجامدين طلبوا مني يعملوا الفيلم لكن أنا فضلته، ولما الؤلفين اشتكوا من الأجر دفعت لهم من جيبي ليقبلوا التوقيع، بعد توقيع المؤلفين جاب محمود حميدة يعمل الفيلم، وهو مطرح مطروح".

بيومي فؤاد

وأضاف: "لما سمعت الخبر ضغط عيني وصل فوق 50 والطبيعي 20، وكان لازم عملية".

فيلم "مطرح مطروح" بطولة محمود حميدة، كريم عفيفى، ليلى أحمد زاهر، شيماء سيف، سامى مغاورى، محمد السعدنى، شريف ثروت ومحمدى القاضي وتأليف محمد عز وإخراج وائل إحسان.

من ناحية أخرى، ينتظر بيومي فؤاد طرح فيلمه الجديد "شوجر دادي"، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأساً على عقب.

فيلم "شوجر دادي" من إخراج محمود كريم وتأليف لؤي السيد وإنتاج شركة نيوسنشري، توزيع داخلي دولار فيلم، وتوزيع خارجي شركة أورينت، وشارك في الإنتاج شركات أفلام مصر العالمية، سينرجي، ماجيك بينز، وفيلم سكوير.

ومن المقرر طرح الفيلم في دور العرض المصرية يوم 24 مايو الجاري، فيما ينطلق في باقي الدول العربية يوم 25 مايو.


اقرأ أيضا:

ياسمين الخطيب: محمد سامي مش ربنا ومسلسل "جعفر العمدة" تافه

#شرطة_الموضة: هيدي كرم بفستان جريء يكشف عن تاتو جديد في فخذها

بعد صورة الدولارات.. جمال شعبان: محمد رمضان وعدني بإنشاء مؤسسة خيرية

تقليد مدحت شلبي والاستعانة بإفيه من "البحث عن فضيحة" … ملاحظات على الحلقة السابعة من "اللعبة 4"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5