FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 21 مايو، 2023 | آخر تحديث: الأحد، 21 مايو، 2023
جومانا مراد

تحدثت الفنانة جومانا مراد عن زوجها السابق المخرج نجدة اسماعيل أنزور، مشيرة إلى أنه لم يدعمها خلال بداية مسيرتها الفنية، بل عرض عليها فرصة المشاركة في اول مسلسل قدمته في البدايات، موضحة أنه لم يشجعها بالشكل المتعارف عليه.

قالت جومانا مراد:"أنا موهبتي فرضت نفسها هو عرض علي فرص في البداية وانا بحترم ذلك الشي حتى لو بكلمة ومفيش نجاح بييجي من فراغ ولو أنا مش موهوبة ومجتهدة وبطور من نفسي مكانتش وصلت للي أنا فيه"، خلال لقاء لها عبر برنامج "كتاب الشهرة"، والذي يقدمه الإعلامي علي ياسين عبر فضائية "الجديد".

وأضافت: هناك أشخاص هاجموني بسبب زوجي المخرج في البداية، وحتى نجاحاتي نسٌبت لكوني زوجة مخرج، وهناك نجمات يتعرضن لنفس الموقف بأنهن زوجات مخرج رغم نجاحهن الكبير وموهبتهن القوية.

وتابعت جومانا مراد ربما يكون السبب وراء ذلك الهجوم هو غيرة البعض، مضيفة "الموهبة الحقيقة تفرض نفسها بقوة على الساحة وأنفصلت عن زوجي السابق وأستمريت في مسيرتي الفنية".

وردت جومانا مراد، على مقولة أن جمال وجهها هو السبب في نجاح مسيرتها، حيث قالت بأن هناك أدوار كثيرة ظهرت فيها بدون مكياج ولم تعتمد على ملامحها وهناك أدوار أخرى تتطلب فيها أن تعتمد فيها على ملامح شكلها.

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5