مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 20 مايو، 2023 | آخر تحديث:
لميس الحديدي ومحمد رمضات

علقت الاعلامية لميس الحديدي على جدل صور النجم محمد رمضان التي أثارت الجدل مؤخرا، وكانت الأولى له في أحد شوارع الولايات المتحدة وهو يرتدي عقالا عربياً ويمتطي جملا، والثانية وهو يحمل الدولارات بجانبه في الطائرة.

وقالت لميس: "أنا ليا موقف دائم فيما يقدمه محمد مضان دائما ويحاول أن يسرسبه للمجتمع، وقفت أمام الصورتين، الأولى كانت في الولايات المتحدة كان في أمريكا إتصورها هناك في إحدى الولايات كان لابس عقال ويركب جمل، وكأن رمضان يحاول تأكيد الصورة اللي إحنا سنين بنحاول نمسحها من هوليود، وكنا بنلومهم أنهم بيتكلموا عن العرب والمسلمين أنهم الشكل ده، حتى لو كان ضمن تصوير كليب لكن المشهد ده بنحاول نمسحه من عقلية المنتج الامريكي، بنحاول نقلهم أننا دول كثيرة منها باتت متقدمة ومش بنركب جمال في الشوارع سواء الرياض أو دبي وعمان ولدينا تاريخ وحضارة ومتطورين ايضاً"، حسب تصريحاتها في "كلمة أخيرة" الذي تقدمه على شاشة ON.

محمد رمضان

محمد رمضان

أما عن الصورة الثانية التي حمل فيها رمضان حزم من الدولارات في طائرته الخاصة فعلقت قائلة: "مسحها بعد استفزاز الناس، ده سلوك (النوفو ريتش)، الأغنياء الجدد، المزعج إنه يعلم كفنان كبير ومسلسلاته ناجحة أن لدينا في البلد أزمة دولار ومش فاهمة ماهي الرسالة، أنت يعني بتشحت علينا ولا بتقول للبلد والحكومة أنك إنت الي بتجيب الدولار؟ أنت بتعاير البلد مثلا".

محمد رمضان

محمد رمضان

اكملت: أعتقد أنه مش بيكلم الناس لأنه شايف نفسه أعلى بكتير منهم، ولو كان فعلاً بيكلم الناس كان حتى شعر بالذنب والتأنيب من الطيار الراحل الذي تسبب بشكل غير مباشر في فصله من عمله ثم قهره ووفاته، مش عارفة عايش ضميره مستريح الآن بهذه القصة حتى لو كان تسبب في قهره ورفده من عمله، هل بتاخد دواء بليل؟

إستطردت ساخرة : بتتباهي بالدولارات الي إداك يدينا ياسيدي، ربنا هيفتح على البلد ومش هيبقى فيها أزمة، السؤال هتدخل بيهم المطار إزاي من صالة 4 الخاصة بالطيران الخاص.

ووجهت الحديدي رسالة لمطار القاهرة والجمارك متسائلة: "هل أفصح رمضان لدى دخوله من صالة 4 عبر الطيران الخاص عن ما أدخله من دولارات؟ أوجه هذا السؤال لادارة مطار القاهرة".


اقرأ أيضا:

كل نجوم مصر - عمرو دياب ومحمد فؤاد ومصطفى قمر وإيهاب توفيق وحماقي وأحمد سعد في زفاف ابنة حميد الشاعري

ياسمين الخطيب: أنا شخصية جامحة بتجوز علطول من غير خطوبة

زوجة الراحل حسن الأسمر تكشف اللحظات الأخيرة قبل وفاته ولماذا رفض رؤية أبنائه؟

شريهان تعود لجمهورها بمسلسل ومسرحية جديدة

لا يفوتك: اسمع "عمك البات" قال إيه عن ليلة تكريم الموسيقار محمد الموجي بالرياض

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5