محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الخميس، 18 مايو، 2023 | آخر تحديث:
أنغام في لقطات من كليب سيبك إنت

طرحت النجمة أنغام قبل قليل أحدث كليباتها الغنائية بعنوان "سيبك إنت"، وتعود فيه إلى ملمح من كليب غنائي قدمته قبل 22 عاما لأغنية "سيدي وصالك"، وهو بداية الأغنية بصوت المذيع.

جسد كليب "سيبك إنت" حالة درامية كاملة تمر فيها أنغام منذ لحظة شعورها بالأرق ومغادرة سريرها، ثم محاولات تغلبها على هذه الحالة، وحتى عودتها لغرفة نومها مرة أخرى، ونستعرض في السطور التالية أبرز الملاحظات على الكليب.

نرشح لك - شقيق عادل إمام يكشف لـ"في الفن" كواليس احتفال الزعيم بعيد ميلاده.. ماذا قال عن مداخلته مع شريف عامر؟

استخدام صوت المذيع

بدأ كليب "سيبك إنت" بصوت مذيع يتحدث عن حالة تشتت الانتباه التي تمنع أي شخص من استكشاف ذاته، بسبب حرصه على قراءة رسائل الموبايل والتعرف على المكالمات التي لم تصله منذ لحظة استيقاظه.

كليب سيبك انت

وسبق أن ظهر المذيع في كليب "سيد وصالك" لأنغام من إخراج أحمد المهدي، وبدأ الكليب بإجراء أنغام مداخلة مع برنامج إذاعي حكت فيها للمذيع عن مشكلتها مع حبيبها.

المذيع في كليب سيدي وصالك

طالع أيضا - عادل إمام يمازح شريف عامر في اتصال هاتفي: أنت بضحك ليه أحنا لسة قولنا حاجة

الرقص

ظهرت أنغام في أكثر من لقطة من كليب "سيبك إنت" وهي تحاول التغلب على الحالة النفسية التي تمر بها بواسطة الرقص، وأبرزت هذه اللقطات سعيها لنسيان حبيبها مع الموسيقى بمجرد مغادرة غرفتها.

كليب سيبك انت

التدخين والقهوة

وفي لقطات أخرى من الكليب نشاهد أنغام وهي تدخن السجائر وتحضر القهوة محاولة تشتيت انتباهها، وهو ملمح نادرا ما يظهر في أعمالها، لكنه ساهم في تجسيد حالة الوحدة التي تشعر بها، والتي جعلتها تبحث عن أنيس حتى لو كان سيجارة تنفخ همومها مع دخانها.

كليب سيبك انت

الطبخ

تفصيلة أخرى جسدت محاولات أنغام للهروب من شعور الوحدة والأرق كانت لجوءها إلى الطبخ، لكنها تظهر غير راضية عن النتيجة، مما يعكس أنها مشتتة الانتباه ولا تستطيع التركيز في الطبخ.

كليب سيبك انت

الانتقام من الذكريات

جاءت تفصيلة تقطيع أنغام صورها مع حبيبها لتجسد حالة الحيرة التي تمر بها، بين الاشتياق له من جهة، وبين الغضب منه من جهة أخرى، لأنه لا يسأل عنها ولا يحاول معرفة أخبارها.

كليب سيبك انت

السوشيال ميديا

في إحدى اللقطات من كليب "سيبك إنت" تقوم أنغام بمراسلة حبيبها باستخدام أحد تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي، وهو ما يستدعي كلمات المذيع في بداية الكليب، ويعكس جانبا آخر من أزمة بطلة الأغنية خاصة، والمشكلة العامة التي يناقشها المذيع.

كليب سيبك انت

التعاون مع الفنان صالح عبد النبي

واصلت أنغام التعاون مع الفنان اللبناني صالح عبد النبي في كليب "سيبك إنت"، وذلك بعد ظهوره في كليب أغنية "خليني شوية معاك" وكليب "نسينا نعيش"، اللذين طرحتهما مؤخرا، وجاء ظهوره من خلال صورة له علقتها على الحائط، وبدأت ترمي عليها سهام لعبة الـ"دارتس"، وساهمت هذه التفصيلة أيضا في تجسيد حالتها الشعورية.

كليب سيبك انت

إهداء الكليب لروح المخرج أحمد المهدي

جاءت نهاية كليب "سيبك إنت" مع إهداء لروح المخرج أحمد المهدي، الذي رحل عن عالمنا في يونيو 2021، وهو المخرج الذي كانت تربطها بها علاقة قوية، وسبق أن نعته بكلمات وصفت فيها دوره في مسيرتها الفنية قائلة: "أقول إيه!! أنعي حتة من عمري !! حبيبي وأخويا وصديقي وصاحب أهم نجاحاتي وأحلي أيامي وكليبات عملت نقلة كبيرة في حياتي ورفعت المستوي الفني للأغنية المصورة في مصر والوطن العربي المخرج أحمد المهدي في جنة الخلد يا حبيبي إلى اللقاء ربنا يرحمك ويعوضك عنده كل الخير يا أكرم الرجال".

كليب سيبك انت

وأغنية "سيبك انت" من كلمات أمير طعيمة، ألحان وليد سعد، توزيع موسيقي مادي، وإخراج عادل جمال.

كليب سيبك انت

ومن ناحية أخرى، تستعد أنغام لإحياء حفل غنائي في كوكاكولا أرينا بدبي يوم السبت المقبل، وطرح موقع dubai.platinumlist تذاكر الحفل والتي جاءت كالتالي : Royal وتصل إلى ‎17300 جنيه، VIP وتصل إلى ‎8628 جنيه، Platinum وتصل إلى ‎4292 جنيه، Gold وتصل إلى ‎3425 جنيه، Silver وتصل إلى ‎2558 جنيه.

الحفل يوم 20 مايو الجاري ويشارك أنغام الفنان اليمني فؤاد عبد الحميد.


اقرأ أيضا:

علاقة غير سوية تجمع علاء مرسي وعبد العزيز مخيون في "التاروت"

ميار الببلاوي: وفاء مكي حققت نجاح وشهرة على حسابي لم تحققها في سنوات عملها

عادل إمام يحتفل مع النجوم بعيد ميلاده الـ83 - صور

مؤلفة "أولاد حريم كريم" تكشف لـ "في الفن" الكواليس وموعد العرض.. هل تجسد بشرى دور ياسمين عبد العزيز؟


لا يفوتك: أسرار يوسف عثمان في الحفاظ على أناقته

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5