محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الاثنين، 17 مايو، 2010 | آخر تحديث: الاثنين، 17 مايو، 2010
هنا شيحة

وقع اختيار فريق عمل السيت كوم "بيت العيلة" على الفنانة الشابة هنا شيحة، لتشارك في بطولة الجزء الثاني، بدلا من الفنانة اللبنانية رزان مغربي، التي اعتذرت عن عدم استكمال المسلسل.

قال محمد عبد الرحمن المسئول الإعلامي لشركة "سكوب للاستشارات الإعلامية" في بيان صحفي: أكد المنتج محمد أبو العزم أن الفنانة هنا شيحة وقعت قبل أيام عقد بطولة الموسم الجديد من مسلسل السيت كوم "بيت العيلة"، بعد اعتذار الفنانة رزان مغربي عن الاستمرار بسبب مشروعاتها الإعلامية الجديدة.

وأكد أبو العزم سعادة أسرة المسلسل بانضمام هنا شيحة، مؤكداً أنها الممثلة المناسبة لشخصية "سلمي" الأخت الثالثة في بيت المطلقات الأربعة مع كل من: هالة فاخر وشيرين وإيمان السيد، بمشاركة الفنان حسن عبد الفتاح.

من جهة أخرى أكد منتج المسلسل أن المخرج محسن أحمد سيبدا تصوير الحلقات في الأسبوع الأول من شهر يونيو 2010، في بلاتوه مساحته 1000 متر بجوار بوابات طريق مصر إسكندرية الصحراوي حيث تم الاستقرار على هذا البلاتوه لأنه يناسب مساحة الفيللا والحديقة التي يدور فيهما معظم أحداث المسلسل.

يذكر أن المؤلف أحمد عوض انتهى من كتابة 25 حلقة من المسلسل حتى الآن.

السيناريست أحمد عوض أكد أن الحلقات ستشهد تركيزاً على مشكلات المطلقات والأسرة المصرية لكن في إطار كوميدي ساخر، وأنه سيستمد معظم أفكار الحلقات من قصص واقعية.

وأضاف عوض أن حلقات الموسم الجديد ستشهد مشاركة 20 ضيف شرف، حسب الشخصيات التي أضافها للمسلسل، لكن الاستقرار على الممثلين الذين سيقومون بتلك الأدوار لايزال مبكراً، والاختيار سيكون للمخرج محسن أحمد.

مسلسل "بيت العيلة" فكرة عمرو سمير عاطف وإخراج محسن أحمد وإنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي بالشراكة مع أفلام محمد أبو العزم.

شاهد هنا شيحة في برنامج "100.7"