محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مايو، 2023 | آخر تحديث:
محمد فهيم

اعترف الفنان محمد فهيم بأن المشهد الذي قام فيه بضرب زوجته في مسلسل "عملة نادرة"، وهو الدور الذي لعبته الفنانة مريم الخشت، كان من أصعب المشاهد التي جسدها.

وقال محمد فهيم خلال استضافته في برنامج "واحد من الناس"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر قناة الحياة: "كان أصعب مشهد في المسلسل لما علاء عبد الجبار بيعرف إن مراته بتخونه ويضربها، وأنا عمري ما مديت إيدي على ست".

نرشح لك - دانا حمدان تكشف لـ "في الفن" حالة شقيقتها مي سليم الصحية بعد تعرضها لحادث مروع

محمد فهيم في مشهد من عملة نادرة

وكشف محمد فهيم عن أنه سعى للتعاون مع المخرج ماندو العدل قائلا: "ترشيحي لعملة نادرة كان من خلال ماندو العدل، كلمته بعد مسلسل فاتن أمل حربي، وقلت له أنا عاوز أشتغل معاك لإنك مخرج كبير وبتظهر كل الممثلين اللي بيشتغلوا معاك".

محمد فهيم في مشهد من عملة نادرة

وأضاف: "أنا بحب أذاكر علم نفس و لما قرأت شخصية علاء عبد الجبار لقيت تناقضات كتير فى الشخصية موجودة فى كل واحد فينا، و دى أكثر حاجة حبيتها فى الشخصية، وكان لازم يظهر على وجهه إنه غير راضي عن الأخطاء اللى بيعملها، علشان الناس تتعاطف معاه و لازم يبقى فى نبرة صوت طيبة".

طالع أيضا - صورة نادرة لـ فيفي عبده لم تشاهدها من قبل

محمد فهيم

وحول الطريقة التي كان يتعايش بها مع دوره الصعيدي، قال: "دور الصعيدى مش جديد عليا، أنا عملته قبل مده فى مسلسل الكبير أوى، كنت بسمع أغانى صعيدية فى الغرفة قبل التصوير، وأسمع مربعات الشيخ التونى على طول، وكل تفصيلة فى الملابس والأداء كنا متفقين فيها مع المخرج ماندو العدل".

محمد فهيم

وأشاد محمد فهيم بتعاونه مع شركة العدل جروب المنتجة للعمل بقوله: "العدل جروب اشتغلوا بأصول المنهة، وكان فى تدريبات ترابيزة لمدة شهر، والمخرج بيقعد مع كل ممثل لوحده".

وتابع: "الشركة قامت بتأجير مكان و عملوا فيه ديكور النجع كله، وأنا أشكرهم على حرصهم على التفاصيل الإتاجية".

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5>