محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 15 مايو، 2023 | آخر تحديث:
لبنى ونس

قالت الفنانة لبنى ونس إنها تفضل أدوار الشر، التي تختلف عن طبيعة شخصيتها، لإنها تخرج من خلال هذه الأدوار الطاقة السلبية بداخلها.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس" المذاع عبر قناة الحياة: "دور زين المواصف في مسلسل جزيرة غمام دور مش صعب لكن قاسي، كلنا بداخلنا ملاك وشيطان، وإني أقتل الملاك فترة طويلة ده بيعمل ربكة للإنسان".

نرشح لك - الصور الأولى من خطوبة أسماء أبو اليزيد

لبنى ونس

وتابعت: "كانت أحاسيس قاسية جدا لازم أعيشها، وحاولت أعيشها خارج التصوير مع أولادي وأصحابي وأجرب فيهم".

تحدثت لبنى ونس خلال اللقاء عن أهمية التمثيل بالعينين بالنسبة لها قائلة: "في مسلسل كفر دلهاب المخرج أحمد نادر جلال في البداية طلب مني ألبس عدسات بيضا، فتوسلت إليه إني ممثلة بمثل بعيوني، وطلبت منه يجرب أول مشهد ولو كان مش راضي عنه يبدلني بممثلة أخرى، ومع أول تصوير قال تمام".

طالع أيضا - مي الغيطي لـ"في الفن": دوري في "كاملة" دعوة لمناقشة المشاكل الجنسية بصراحة .. وهذه صعوبات أول عمل أجنبي لي

لبنى ونس

واعتبرت لبنى ونس دوريها في مسلسل "جزيرة غمام" في موسم رمضان قبل الماضي، ودورها في مسلسل "جعفر العمدة" في رمضان الماضي بمثابة رد اعتبار لها كممثلة، خاصة وأنها تفضل أدوار الشر.

لبنى ونس

وتصدرت لبنى ونس التريند في موسم رمضان 2023 بسبب مشاهد لها من مسلسل "جعفر العمدة" ظهرت فيه أصغر سنا.

لبنى ونس

يذكر أن مسلسل "جعفر العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5>