محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الاثنين، 15 مايو، 2023 | آخر تحديث:
نور اللبنانية


كشفت الفنانة نور تفاصيل شخصيتها في فيلم "بيت الروبي" المقرر عرضه في السينمات الصيف المقبل.

وقالت نور، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "في المساء مع قصواء"، على قناة "cbc" إنها تجسد شخصية الدكتورة إيمان ضمن أحداث الفيلم، وذكرت: "المهم يكون النص مميزا وسيتم عرض الفيلم في الصيف وأتمنى من الله عز وجل أن يعجب الناس".

نرشح لك - الصور الأولى من خطوبة أسماء أبو اليزيد

وأضافت أنها تحاول تقديم أدوار مختلفة لا تشبه بعضها البعض، حيث تستمتع بعملها، كما أن الجمهور يمل من الفنانين الذين يكررون الأدوار، لذلك فإنها تقدم لايت كوميدي، دراما، وغيرها من الأدوار.

وتابعت: "دور إيمان مختلف له أبعاد كثيرة والفيلم يعالج مشكلات كثيرة بالمجتمع، دوري يتحدث عن الشيء ونقيضه وكيف نصحح المطار ونتعامل مع قرار اتخذناه في الماضي ولم يعد يناسب الوقت الحالي".

طالع أيضا - مي الغيطي لـ"في الفن": دوري في "كاملة" دعوة لمناقشة المشاكل الجنسية بصراحة .. وهذه صعوبات أول عمل أجنبي لي

وأشارت إلى أنها تتعامل باحتراف حيث تذاكر دورها وتحاول تجسيده بشكل جيد، ولكن، عندما تربط علاقات وطيدة بين أفراد فريق العمل فإنهم يمنحون كل ما في وسعهم من أجل إنجاح العمل، مشددةص على أن الإخلاص يجب أن يكون موجودا في كل الأدوار حتى لو لم تكن مركبة.

وأوضحت أنها كانت ضيفة شرف في مسلسلات رمضان، حيث كانت ضيفة شرف في مسلسل الكبير أوي 7: "اتبسطت جدا في هذه التجربة، أحترم مخرج العمل وأحب فريق العمل، أحببت هذه التجربة وكانت قريبة من القلب، وأتمنى أن تكون مشاركتي أعجبت الناس".

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5>