محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 15 مايو، 2023 | آخر تحديث:
لبنى ونس

قالت الفنانة لبنى ونس إن مسلسل "ضمير أبلة حكمت"، لم يجمعها بالفنانة الراحلة فاتن حمامة في مشاهد داخل العمل، لكن الفرصة أتيحت لها لمقابلتها في أحد العروض الفنية.

وأضافت خلال استضافتها في برنامج "واحد من الناس"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر قناة الحياة: "مكانش في مشاهد بيني وبين فاتن حمامة، لكن في نفس يوم التصوير يشاء القدر إني أقابلها في الأوبرا، أثناء حضورها عرض باليه، وحبيت أعرفها إني مهتمة بالباليه".

نرشح لك - الصور الأولى من خطوبة أسماء أبو اليزيد

فاتن حمامة

وتابعت: "كانت في منتهى الرقي وقالت أنا شوفتك في الأستوديو، وتعمدت أقابلها وأكلمها".

لبنى ونس

تحدثت لبنى ونس خلال اللقاء عن الصعوبات التي واجهتها بعد تراجعها عن قرار الابتعاد عن التمثيل قائلة: "الرجوع بأدوار صغيرة مش هو الإهانة، الإيد البطالة هي اللي مهينة، لكن لما تعتمد على نفسك وتعمل أي نوع من العمل شيء مفيش فيه إهانة".

طالع أيضا - مي الغيطي لـ"في الفن": دوري في "كاملة" دعوة لمناقشة المشاكل الجنسية بصراحة .. وهذه صعوبات أول عمل أجنبي لي

لبنى ونس

وأضافت: "في المسلسل اللي اشتغلت فيه كنت تبع المجاميع، يعني كومبارس متكلم، وكنت في دور واحدة منقبة واقفة في طابور انتخابات، ولما إتكلمت وقلعت الحجاب المخرجة مريم أبو عوف انبهرت وقالت أنا عارفاكي إيه اللي خلاكي تعملي كده، والمشكلة كانت إن الإنتاج تعامل معايا بطريقة مهينة جدا، وأنا أخذتها على إنه مفيش عندهم وعي وثقافة العمل".

وتصدرت لبنى ونس التريند في موسم رمضان 2023 بسبب مشاهد لها من مسلسل "جعفر العمدة" ظهرت فيه أصغر سنا.

لبنى ونس

يذكر أن مسلسل "جعفر العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.


اقرأ أيضا:

للمرة الثانية … ريهام سعيد تعتذر لأسرة أحمد راتب وممدوح وافي بسبب حلقة وفاء مكي

صافيناز: عمري ما رقصت لجوزي في البيت (فيديو)

كويز تحديات مسلسل "اللعبة" ... فاكرها كويس ولا لأ؟

محمود حميدة يرد على استبدال بيومي فؤاد به في "مطرح مطروح": لو كنت أعرف مكنتش وافقت


لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات": تقييم أغنية "زينة" للمطربة الفلسطينية ناي البرغوثي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5>