محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 14 مايو، 2023 | آخر تحديث:
لبنى ونس

قال الفنانة لبنى ونس إن عودتها للتمثيل بأدوار صغيرة لم تشعرها بالإهانة، لكنها تلقت معاملة سيئة من العاملين في قسم الإنتاج بأحد الأعمال الفنية.

وأضافت خلال استضافتها في برنامج "واحد من الناس"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر قناة الحياة: "الرجوع بأدوار صغيرة مش هو الإهانة، الإيد البطالة هي اللي مهينة، لكن لما تعتمد على نفسك وتعمل أي نوع من العمل شيء مفيش فيه إهانة".

نرشح لك - "جميل" يترك فريق "وسيم" وظهور عدد من ضيوف الشرف … ملاحظات على الحلقة الأولى والثانية من مسلسل "اللعبة 4"

لبنى ونس

أوضحت لبنى ونس أنها عادت للتمثيل بدور كومبارس قائلة: "في المسلسل اللي اشتغلت فيه كنت تبع المجاميع، يعني كومبارس متكلم، وكنت في دور واحدة منقبة واقفة في طابور انتخابات، ولما إتكلمت وقلعت الحجاب المخرجة مريم أبو عوف انبهرت وقالت أنا عارفاكي إيه اللي خلاكي تعملي كده".

لبنى ونس

وتابعت: "المشكلة كانت إن الإنتاج تعامل معايا بطريقة مهينة جدا، وأنا أخذتها على إنه مفيش عندهم وعي وثقافة العمل، ولو أخذتها على قلبي كنت رجعت البيت تاني".

طالع أيضا - مي الغيطي لـ"في الفن": دوري في "كاملة" دعوة لمناقشة المشاكل الجنسية بصراحة .. وهذه صعوبات أول عمل أجنبي لي

لبنى ونس

وأكملت: "كنت دايما أتقبل المواقف دي بنفس راضية، وأحس إن ربنا رجعني وبيقول أنا معاكي".

يذكر أن لبنى ونس قررت الابتعاد عن التمثيل سنة 1998 بمجرد زواجها وإنجابها، وغابت عن المشهد الفني لدرجة أن بعض أصدقائها اعتقدوا أنها غادرت مصر.

وتصدرت لبنى ونس التريند في موسم رمضان 2023 بسبب مشاهد لها من مسلسل "جعفر العمدة" ظهرت فيه أصغر سنا.

لبنى ونس

يذكر أن مسلسل "جعفر العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5>