أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأحد، 14 مايو، 2023 | آخر تحديث: الأحد، 14 مايو، 2023
تعرف على آراء النقاد في Fast X

حصل فيلم Fast X على إشادات من النقاد الذين شاهدوا الفيلم في عروض خاصة، وبدأوا في نشر آرائهم على مواقع التواصل الاجتماعي ليلة أمس.

فيلم Fast X هو الجزء العاشر من سلسلة الأكشن المحبوبة Fast & Furious، وتضمن أبطال جدد منهم جاسون موموا وبري لارسون، وفي السطور التالية نرصد ردود الأفعال الأولى.

موقع Insider

قالت كريستين أكونا من موقع Insider أن الفيلم شبيه بـInfinity War، وكتبت: "Fast X رحلة من الإثارة والحركة المتواصلة ويتضمن النهاية الأكثر مفاجأة في السلسلة"، وأضافت "إنه ليس مثالي وقد ينقسم عليه الجمهور بسبب نهايته".

Fast X

موقع Forbes

أشار سايمون طومبسون من موقع Forbes إلى بعض العناصر المبتذلة في الفيلم ولكنه أشاد بأداء جاسون موموا قائلًا: "الفيلم ملكًا لجاسون موموا وشخصيته الشريرة ذات الكوميديا السوداء".

جاسون موموا في دور رانتي

موقع ScreenRant

قال جوزيف ديكيلميير: "Fast X رحلة مثيرة ومسلية، ولكن جاسون موموا هو من يجلب السحر الحقيقي للفيلم بالكاريزما الخاصة به".

جاسون موموا في Fast X

موقع ComicBook

كتب ليام كراولي من موقع ComicBook أن مشاهد الأكشن والحوار السريع في الفيلم أمتعته لدرجة أن وجهه يؤلمه من الضحك.

فين ديزل في Fast X

موقع CinemaBlend

أشار إريك أيزنبيرج أن الفيلم أفضل من الأجزاء السابقة قائلًا: "Fast X يعيد السلسلة إلى المسار الصحيح وذلك بفضل أداء جاسون موموا وتخطيهم ما جعل الجزء التاسع والثامن ممل".

فيلم Fast X من بطولة فين ديزل، جوردانا بروستر، سانج كانج، سكوت إيستوود، دانييلا ميلكوير، ألان ريتشسون، ليو أبيلو بيري، ومن إخراج لويس ليتيريير ويعرض في السينمات يوم 17 مايو.

اقرأ أيضًا: