مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 14 مايو، 2023 | آخر تحديث:
عفروتو وأبيوسف

رد مغني الراب عفروتو على حالة الجدل التي أثارها بعدما نشر صورته برفقة والدته بعد يوم من وفاة والدة مغني الراب أبيوسف.

وفاجأ مغني الراب عفروتو جمهوره بنشر مجموعة من الصور برفقة عائلته بعد ساعات من تقديم النعي لأبيوسف في وفاة والدته الإعلامية صديقة حياتي التي رحلت عن عالمنا مساء أمس.. لمزيد من المعلومات عنها من هنا.. أشهر نجوم الإذاعة عبر التاريخ.. من هى صديقة حياتي والدة أبيوسف؟

نرشح لك: صافيناز: أصبحت راقصة بمساعدة صديق زوجي

وعبر خاصية القصص المصورة كتب عفروتو: الإيفنت دا شغالين عليه بقالنا أكتر من شهرين ورغم كل دا شيلت كل ستوري فيها أغاني وشيلت كل حاجة وعزيت الشخص.

عفروتو

عفروتو

عفروتو

وأضاف عفروتو :"فلما أجي أنزل لأهلي صور احتفال باللي حصل امبارح وبدون مزيكا عشان التقدير متقوليش محبكش تنزل دلوقتي صور لا دا حقي.. أهلي وفرحانين بيا ومع احترامي لكل حد بس إحنا عمرنا ما كنا صحاب ولا حتى اتكلمنا في حياتنا غير مرتين موبايل زمان وهو الشخص بعيد عني كل البعد ورغم دا كان لازم أقدره وأعزيه".

ستوري عفروتو

وتابع عفروتو ": إنما في فئة معينة سابت كل الصور ومسكت صورتي مع والدتي قال يعني قاصد.. بجد انتوا سبب مشكلة بين كل حد وحد".

واستكمل عفروتو ": بجد أنا والراجل عاملين بلوكات لبعض، مش بيشوف حاجتي ولا بشو حاجته فلو شاف الصورة فهيكون بسبب ان انتوا اللي بتنزلوها، ومش عايز نشغله بالتفاهات في وقت زي دا".

جدير بالذكر أن هناك خلاف قديم جمع أبيوسف وعفروتو وذلك عقب حفل ضخم كان المقرر أن يجمعهما سويًا في القاهرة، ويقرر أبيوسف وقتها بشكل مفاجئ أن يغادر وألا يصعد على خشبة المسرح، بسبب خلافات مالية مع المنظمين، تاركًا عفروتو وحيدًا أمام غضب الجمهور.

وبعد أشهر من تلك الواقعة قرر عفروتو توجيه دس لأبيوسف تضامنا مع صديقه مروان موسى في معركته ضد أبيوسف وذلك عن طريق مجموعة من الأستوري محذرة أبيوسف من الهجوم على مروان موسى.. ولم يكتف عفروتو بهذا الأمر بل أصدر تراك "جو صعب" لدس أبيوسف.

اقرأ أيضا:

محمود حميدة يرد على استبدال بيومي فؤاد به في "مطرح مطروح": لو كنت أعرف مكنتش وافقت

بسمة وهبة: محمد فؤاد غنى في "العرافة" ليكسرني قبل الحلقة.. حركة ندالة

آية سماحة: "أنتي شبه البطاطس" هي أول كلمة إعجاب قالها لي زوجي

هالة صدقي تكشف لـ"في الفن" كواليس مسلسلها التونسي: أظهر بهذا العمل فقط في رمضان 2024

لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات": تقييم أغنية "زينة" للمطربة الفلسطينية ناي البرغوثي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5>