نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 14 مايو، 2023 | آخر تحديث:
ريهام سعيد

للمرة الثانية، وجهت الإعلامية ريهام سعيد اعتذارا لأسرة الفنان الراحل ممدوح وافي والفنان الراحل أحمد راتب بعد الزج باسمهما في قضية الممثلة وفاء مكي وحرق خادمتيها ببرنامجها.

وكتبت ريهام سعيد عبر صفحتها الرسمية على Facebook اعتذارها، كاشفة أنها لن تظهر في برنامجها هذا الأسبوع لدواعي صحية.

وقالت: أنا بعتذر عن الظهور في حلقاتي الأسبوع ده لدواعي صحية. حاجة تانية مالهاش علاقة بالمرض أقسم بالله أنا عمري ما قصدت أبدا إن حد يتضايق مني ودائما بتكلم من قلبي، أنا بعتذر لأسرة الفنان ممدوح وافي والفنان أحمد راتب رحمهما الله عما أذيع في البرنامج.

نرشح لك: صافيناز: أصبحت راقصة بمساعدة صديق زوجي

تعليق ريهام سعيد

وتابعت: بالرغم من أن المصدر مصر على الخبر حتى وقتنا الحالي إلا أن أكيد أسر الفنانين يعرفوا أكثر. عمري ما قلت خبر من غير مستند لكن العثور على مستند من 23 سنة كان شبه مستحيل.

وأضافت: أنا أسفة أنا أكن كل الإحترام لكل فنان زميل ولم أقصد الإساءة أبدا بإذاعة هذه الأخبار. طبيعي إن الفنانين يقفوا جنب بعض في الأزمات لكن إذا الخبر غير صحيح فأنا بعتذر مليون مرة والأهم من أي حاجة إن محدش محترم يكون زعلان مني أبدا وسيتم الاعتذار على الهواء لأن هذه أصول المهنة مش عشان أي سبب تاني لو ربنا أراد وشفاني.

طالع أيضا: ريهام سعيد تعتذر لأسرة أحمد راتب بعد تهديدات ابنته بمقاضاتها بسبب قضية وفاء مكي

واختتمت رسالتها: بشكر الدكتور أشرف زكي مليون مرة علي المساندة المستمرة لي ولكل الفنانين الأحياء منهم والأموات.

وكانت الفنانة ياسمين وافي ابنة الفنان الراحل ممدوح وافي أصدرت بيانا نفت فيه كل ما قيل خلال البرنامج وأكدت أنها ستتخذ كل الإجراءات القانونية اللازمة.

ياسمين ممدوح وافي

وجاء في البيان: "نحن أسرة الفنان الراحل ممدوح وافي، ننفي ما ذكرته ريهام سعيد في برنامجها المذاع على شاشة قناة الشمس، بشأن علاقة الفنان الراحل بقضية الفنانة وفاء مكي، وتؤكد الأسرة على أن ممدوح وافي لم يتم ذكر اسمه من قريب أو من بعيد منذ إثارة القضيه في أية تحقيقات أو أحكام قضائية، وأن الأسرة اتخذت بالفعل منذ الأمس كافة الإجراءات القانونية حيال الزج والتشهير باسم الفنان الراحل ممدوح وافي دون دلائل أو براهين، ولن يتم إيقاف الإجراءات القانونية المذكورة أعلاه إلا بأعتذار رسمي من نفس القناة والبرنامج وعلى الهواء مباشرة".

وفاء مكي كشفت تفاصيل جديدة عن قضيتها

وفاء مكي

وكانت الإعلامية ريهام سعيد قد استضافت منذ أيام شاهد عيان ليروي ملابسات الواقعة كما شهدها، والمعلومات التي أدلى بها في التحقيقات وتطرق في حديثه إلى تورط بعض الفنانين في الدفاع عن وفاء مكي وقتها ومنهم الفنان أحمد راتب والفنان ممدوح وافي وأن الاثنان حكم عليهما بالسجن عام مع إيقاف التنفيذ.

اقرأ أيضا:

محمود حميدة يرد على استبدال بيومي فؤاد به في "مطرح مطروح": لو كنت أعرف مكنتش وافقت

بسمة وهبة: محمد فؤاد غنى في "العرافة" ليكسرني قبل الحلقة.. حركة ندالة

آية سماحة: "أنتي شبه البطاطس" هي أول كلمة إعجاب قالها لي زوجي

هالة صدقي تكشف لـ"في الفن" كواليس مسلسلها التونسي: أظهر بهذا العمل فقط في رمضان 2024

لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات": تقييم أغنية "زينة" للمطربة الفلسطينية ناي البرغوثي


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5>