FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: السبت، 15 مايو، 2010 | آخر تحديث: السبت، 15 مايو، 2010
وطاهرة تفشل في الاستمرار

للعام الثالث على التوالي يتأكد عدم وصول أي مشترك مصري لنهائيات برنامج اكتشاف المواهب الشهير "ستار أكاديمي"، بعد مغادرة المصري محمود شكري في البرايم الثالث عشر من النسخة السابعة.

لم يستطع شكري حصد النسبة الأكبر من تصويت الجمهور، وذهبت أغلبية الأصوات للسعودي سلطان بن راشد، ليغادر شكري البرنامج مع المغربية طاهرة حماميش، بعد أن قررت رولا سعد مديرة الأكاديمية أن ينتهي دور الطلاب في إعادة زملائهم عند البرايم الماضي، وأن يتم الاعتماد على تصويت الجمهور فقط.

وحصل سلطان على نسبة 42,53% من الأصوات، ضمنت له التواجد بالأكاديمية، فيما حصلت طاهرة على نسبة 39,78%، وحصل محمود على نسبة 17,69% من الأصوات.

وفشلت طاهرة في العودة بأصوات الجمهور هذه المرة، وهو الأمر الذي فعلته ست مرات من قبل، ليُنهي الرقم 13 حظوظها في الاستمرار بالأكاديمية.

وبخروج محمود شكري، يخلو البرنامج الشهير من تواجد طلاب مصريين في مراحله الأخيرة للعام الثالث على التوالي.

وشاركت النجمة أنغام في إحياء البرايم، مع المطرب الكندي ذو الأصول اللبنانية مساري.

بدأت أنغام غنائها بأغينة "ساعات" مع العراقية رحمة السباهي والتونسية أسمى محلاوي، وبعد انتهاء الأغنية قدمت أنغام تحية خاصة للطالب المصري محمد علي الذي غادر من أسبوعين المسابقة وتمنت أن يكون موجود في البرايم لأنها تعلم أنه من مجبيها كما أحبته وأُعجبت بموهبته.

وغنت أنغام بعد ذلك أغنية "واحدة بتحبك" منفردة وسط استعراض من تصميم إليسار كراكلا مصممة رقصات البرنامج، أما آخر أغنية لها فكانت "ميدلي" لأغنيتي "كل ما نقرب لبعض" مع أسمى، و"سيدي وصالك" مع طاهرة.

أما مساري فغنى كل أغانيه مع المصري محمود شكري لأنه الوحيد الذي يجيد الغناء الإنجليزية، وكانت الأغاني هي"باد جيرل" Bad Girl وميدلي بين "بي إيزي" Be Easy و"ريل لوف" Real Love.

وقدم الطلاب مجموعة من اللوحات الفنية المميزة، حيث غنى الأردني محمد رمضان أغنية فارس كرم "ختيارة علـ العكازة" وأغنية "قولي أحبك" لكاظم الساهر، وغنى السوري ناصيف أغنية زكريا ناصيف "يا عاشقة الورد"، وغنت التونسية بدرية "على اللي جرى" لمواطنها عالية"، وقدم سلطان أغنية "ما في حدا مرتاح" لعبد الله الرويشد.

وتم إلغاء لائحة Top 4 في البرايم الثالث عشر، ليحل محلها جائزة لأفضل "ديليجيه" بالأكاديمية، ليحصل عليها المصري محمود شكري، وأهدت له الأكاديمية "تراكتورون" - دراجة رباعية الحركة ذو أربع إطارات - وسيطرت على شكري حالة كبيرة من البهجة بعد رؤيته للجائزة، وتركها لزميله اللبناني رامي يقدم من عليها إحدى الأغنيات.

وأعلنت رولا سعد مديرة الأكاديمية أن برنامج "ستار أكاديمي" حصل على المرتبة الأولى في البرامج العربية الأكثر مشاهدة لهذا العام.

وتم عرض فيديو قصير لأبرز اللحظات التفاعلية بين الطلاب طوال مشوارهم الذي تعدى الثمانون يوماً.

يذكر أن الموسم السابع من "ستار أكاديمي" ينتهي عقب ثلاث أسابيع بحسب ما أعلنته مقدمة البرايم هيلدا خليفة.

شاهد إعلان نتيجة التصويت