محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الجمعة، 12 مايو، 2023 | آخر تحديث:
هشام الجخ

لفت الشاعر هشام الجخ أنظار جمهوره بأول تجربة تمثيل خاضها في موسم رمضان الماضي، من خلال دور صابر في مسلسل "سره الباتع" للمخرج خالد يوسف.

وقال هشام الجخ في تصريحات لبرنامج "لايت شو" عبر قناة الحياة: "تلقيت عروض تمثيل من سنة 2011، لكن كنت خايف من الخطوة والمخرج خالد يوسف هو الذي شجعني".

نرشح لك - رغم الطلاق.. تامر حسني يجتمع مع بسمة بوسيل في عيد ميلاد ابنتهما - صور وفيديو

هشام الجخ في سره الباتع

وأضاف: "الحمد لله التجربة لاقت قبول عند الناس، وفي ناس بعتت على السوشيال ميديا إنهم بكوا لما صابر مات وكان نفسهم يكمل، وهو كمل فعلا لآخر المسلسل".

هشام الجخ في سره الباتع

وردا على سؤال عن رأيه في أداء اللهجة الصعيدية في المسلسلات، قال: "لما كنت بتفرج على ممثلين بيتكلموا صعيدي وأنا صعيدي كانت مسألة مضحكة، الصعايدة مش بيتكلموا كده".

طالع أيضا - أحمد الفيشاوي بأكثر من لوك ونسرين أمين مطربة في ملهى ليلي … ملاحظات على برومو فيلم "رهبة"

هشام الجخ في سره الباتع

وتابع: "علشان تتكلم لهجة ثانية محتاج على الأقل 5 سنين، وأنا بعرف أتكلم صعيدي لإني عشت في الصعيد 21 سنة، لكن تستعين بمصحح لهجة أو مراجع لهجة الموضوع بيطلع كوميدي مش صعيدي".

وحول إمكانية خوضه تجربة التمثيل مرة أخرى، قال: "إذا توفر مخرج في حجم وشطارة خالد يوسف، وشركة إنتاج في حجم سينرجي وزخم أعمالها، ودور في أهمية دور صابر ممكن أكرر التجربة".

هشام الجخ في سره الباتع

مسلسل "سره الباتع"، بطولة أحمد السعدني، خالد الصاوي، حسين فهمي، هالة صدقي، أحمد عبد العزيز، أحمد فهمي، ريم مصطفى، هدى المفتي، حنان مطاوع، شريف حافظ، أشرف زكي، شريف الدسوقي، كريم فهمي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، محمود قابيل، ميدو عادل، خالد أنور، خالد سرحان، منة فضالي، نجلاء بدر، أحمد وفيق، مأخوذ عن قصة قصيرة للأديب الراحل يوسف إدريس، تأليف وإخراج خالد يوسف.

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5>