محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الجمعة، 12 مايو، 2023 | آخر تحديث:
أحمد فهمي

كشفت شركة السبكي للإنتاج الفني عن الإعلان التشويقي الأول لفيلم "مستر إكس"، من بطولة النجم أحمد فهمي، والمقرر طرحه في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل.

وظهر أحمد فهمي في الإعلان بشخصية تعيش نمط حياة تظهر عليه علامات الثراء، سواء من خلال قيادته سيارة رياضية ثمينة، أو ستايل ملابسه وقصة شعره المختلفة مع السلاسل العديدة، وأيضا مكان إقامته في منطقة ساحلية، والوقت الذي يمضيه في حمام السباحة مع السيجار، ومكتبه المزود بوسائل التكنولوجيا الحديثة.

نرشح لك - رغم الطلاق.. تامر حسني يجتمع مع بسمة بوسيل في عيد ميلاد ابنتهما - صور وفيديو

أحمد فهمي في الإعلان التشويقي لمستر EX

وتضمن الإعلان ظهور الفنانين محمد أسامة "أوس أوس"، ومحمد أنور، وغابت عن الإعلان الفنانة هنا الزاهد، التي تشارك أحمد فهمي بطولة الفيلم.

أحمد فهمي في الإعلان التشويقي لمستر EX

واستعرض إعلان الفيلم لقطات أكشن من خلال اشتباك أحمد فهمي في مشاجرات لم يتم الكشف عن الطرف المقابل فيها، وفي النهاية ظهر أحمد فهمي في اجتماع مع شخص يدعى الموسيقار، يحاول مساعدته على الانفصال عن زوجته ضمن أحداث الفيلم.

طالع أيضا - أحمد الفيشاوي بأكثر من لوك ونسرين أمين مطربة في ملهى ليلي … ملاحظات على برومو فيلم "رهبة"

ويملك أحمد فهمي ضمن أحداث فيلم مستر إكس شركة يقوم من خلالها بمساعدة الرجال لتطليقهم من زوجاتهم مع المحافظة على حقوقهم، وتجسد هنا الزاهد خلال الأحداث شخصية محامية دفعتها ظروف منا لترك مهنة المحاماة، وتلتقي أحمد فهمي ويحدث بينهما العديد من المواقف ضمن سياق العمل.

أحمد فهمي وأوس أوس ومحمد أنور في الإعلان التشويقي لمستر EX

الفيلم تم تصويره في القاهرة وعدد من المحافظات، إضافة إلى التصوير خارج مصر، كما تم التصوير بمدينة قبرص اليونانية والتي تضمنت عددًا من مشاهد الأكشن.

أحمد فهمي في الإعلان التشويقي لمستر EX

تدور قصة وأحداث فيلم "مستر إكس" في إطار من الكوميديا الاجتماعية حول فكرة "الـx السابق" أو الحبيب السابق لكل شخص، والذي يتمثل في الفنان أحمد فهمي وتحدث بينه وبين أبطال العمل العديد من المفارقات والأحداث الهامة.

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5>