نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 12 مايو، 2023 | آخر تحديث:
مالك عماد

كشف الممثل الشاب مالك عماد صلة قرابته بالفنان فتحي عبد الوهاب موضحا أنه كان يخفي هذا الأمر في أي اختبار تمثيل كان يشارك به حتى لا يعتمد على الواسطة.

وخلال حلوله ضيفا على برنامج "أسرار النجوم" من تقديم الإعلامية إنجي علي عبر إذاعة وقناة "نجوم FM" قال مالك عماد إنه يحب أن يكون مثل الفنان فتحي عبد الوهاب موضحا أنه خاله قائلا: "ممكن أبقى زي فتحي عبد الوهاب هو خالي، أنا في أي اختبار تمثيل مكنتش بحب أقول أني قريبه، وكنت بتكلم معاه أني بنافسه في رمضان 2023، بحب فيه أنه بيهتم بشغله وأنه شاطر".

مالك عماد وفتحي عبد الوهاب

وعن بداياته في التمثيل قال: شاركت في "عزمي وأشجان" ومسلسل "لمس أكتاف" وكانت أدوارا صغيرة ثم شاركت في فيلم "أعز الولد" ومسلسل "لحم غزال" لكن يعتبر مسلسل "كامل العدد" هو أكبر مساحة دور أقدمها.

نرشح لك: أحمد الغندور يحتفل بزفافه (صور وفيديو)

مالك عماد من برنامج "أسرار النجوم"

وكشف أنه أحب التمثيل لأنه كان يحب تقليد الفنانين وعند مشاهدة أي عمل يقوم بتقليده، وأكد أنه يريد أن يصبح ممثلا واتخذ هذا القرار منذ كان عمره 9 سنوات وهو الآن 14 عاما ولم يغير رأيه.

وشارك مالك عماد في مسلسل "كامل العدد" الذي عرض عبر منصة "شاهد" في رمضان 2023 وتكون من 15 حلقة، وقدم شخصية "فريد" ابن "أحمد" شريف سلامة، خلال أحداث المسلسل.

مالك عماد في بوستر مسلسل "كامل العدد"

ومسلسل "كامل العدد" بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، والمسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

اقرأ أيضا:

رغم الطلاق.. تامر حسني يجتمع مع بسمة بوسيل في عيد ميلاد ابنتهما - صور وفيديو

نقابة الموسيقيين تعلق على القبض على السادات لحيازة المخدرات وممارسة الرذيلة

إيمان العاصي تكشف عن محاولة ابنتها تسريب نهاية "جعفر العمدة": جالي فلوس علشان أكشفها

منة فضالي: نفسي أعيش إحساس الأمومة وأخلف توأم

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "الحفلة" لعمرو دياب

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5>