محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الخميس، 11 مايو، 2023 | آخر تحديث:
مايا دياب


تستعد الفنانة اللبنانية مايا دياب، لطرح ألبومها الجديد، والتي تعاقدت عليه، مؤخرًا، مع وارنر ميوزك الشرق الأوسط، والمقرر انطلاقه قريبا.

وأعربت مايا عن سعادتها، بهذا التعاون، لافتة إلى أنها تأمل أن يوصل المشروع المشترك الموسيقى العربية إلى جماهير أوسع في جميع أنحاء العالم، وأن نتمكن معًا من رفع حدود الموسيقى العربية.

مايا دياب

نرشح لك - هل يحق لـ "مسلم" الغناء بعد تصالحه مع سلطان الشن؟ الموسيقيين ترد

وقال ألفونسو بيريز سوتو، رئيس الأسواق الناشئة، إن مايا نجمة استثنائية لديها صوت مذهل وأداء استعراضي قوي، لافتا أنه متشوق لأن يتمكن الجمهور من سماع ألبومها الجديد، مؤكدًا أن الموسيقى ليس لها حدود جغرافية وإن الإمكانيات الفنية هائلة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأنه يثق أن هذه الشراكة ستؤدي إلى انتشار موسيقاها في مناطق جديدة ووصولها إلى جمهور أكبر حول العالم.

مايا دياب

وأضاف أحمد نوريني، المدير العام لوارنر ميوزك الشرق الأوسط، أنهم متشوقون للعمل مع مايا، لأنها تتمتع بتأثير كبير وإمكانيات هائلة وجاذبية عالمية.

سيعمل فريقنا المتخصص في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لأن تتصدر مايا سباق الأغاني في جميع أنحاء المنطقة وأن تحدث تأثيرًا ملموسًا في الأسواق الموسيقية العالمية.

مايا دياب

بدأت مايا دياب طريقها عام 1996 وخلال السنوات التالية قدمت برامج ناجحة عبر قنوات عربية، وأصدرت أغنية «سوا» عام 2011، وتبعتها أغنية «حبيبي» بعد فترة وجيزة، كانت الأغنيتين رائعتين، وتصدرتا سباق الأغاني العربية.

كما تعاونت مايا مع أهم النجوم العالميين مثل جيسون ديرولو في عام 2014 وفرنش مونتانا وماساري في عام 2018.

مايا دياب

عام 2015 أصدرت مايا البوم My Maya الذي تضمن 9 أغاني منوعة بين اللبنانية والمصرية وحقق انتشارًا كبيرًا، تبعه بعد ذلك مجموعة كبيرة من الأعمال المنفردة التي أصدرتها مايا في السنوات الأخيرة، عام 2020 شاركت بحفل افتراضي مع أنغامي بعنوان "روح بيروت" إلى جانب أشهر النجوم العرب والعالميين.

اقرأ أيضا:

سماح أنور: اللي مش سعيد بالفن والفنانين يولع

أحمد عبد العزيز: لم أُعاني من الاكتئاب ووعكة صحية وراء اختفائي

اديها بوسة تديني بلوزة.. كلمات أغنية مروان موسى وأرسينك "روك ستار"

نجوى ابراهيم: الفلوس الكتير سبب قلة النوم

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "الحفلة" لعمرو دياب

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5>