محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مايو، 2023 | آخر تحديث:
حسن شاكوش وزوجته

نفى مطرب المهرجانات حسن شاكوش الاتهامات الموجهة ضده من زوجته ريم طارق.

وكشف محمد أبوالعلا، محامي حسن شاكوش، تطورات مثوله أمام النيابة العامة من أجل رده على التهم التي وجهتها إليه زوجته ريم طارق ومنها طردها من منزل الزوجية، والاستيلاء على مشغولاتها الذهبية.

حسن شاكوش وزوجته

نرشح لك - #شرطة_الموضة: درة أنيقة بفستان أسود Off- Shoulder وفتحة جانبية طويلة

وقال أبوالعلا، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صالة التحرير عبر قناة صدى البلد إن موكله توجه إلى النيابة العامة ونفى جميع التهم الموجهة إليه؛ ومنها طرد زوجته من منزل الزوجية، وسرق منها قائمة المنقولات، وإيصال أمانة بقيمة مؤخر الصداق.

وأضاف: "كل اللي حصل إنه كان فيه اتفاق شفوي بينهما أقر شاكوش فيه بأنه ملزم بمبلغ 300 ألف جنيه مؤخر، و80 ألف لقائمة المنقولات، وانتهى التحقيق بنفي شاكوش جميع التهم الموجهة إليه".

حسن شاكوش وزوجته ريم

وأكد محمد أبوالعلا، أن موكله اتهم زوجته ووالدها بأنهم شهروا به، وقاموا بتزوير محرر رسمي بأنها لم يسبق لها الزواج؛ حيث قامت الزوجة بإخفاء البيانات، مؤكدًا أن المأذون حصل على البيانات من حسن شاكوش وريم طارق بشكل منفرد لكل منهما، وبطاقة ريم مكتوب فيها آنسة؛ ولم تقدم قسيمة الطلاق للمأذون.

وأوضح محامي حسن شاكوش، أن موكله لم يكن يعلم أن الزوجة ريم طارق سبق لها الزواج؛ لذلك تقدم شاكوش بمحضر رسمي ضد زوجته يتهمها فيه بتزوير بياناتها، لافتًا إلى أن حسن شاكوش لجأ لرفع قضايا ضد زوجته من أجل إثبات حقه.

وأبدى محامي حسن شاكوش استعداده الجلوس مع محامية ريم طارق من أجل الانفصال وديًا بين الطرفين؛ لحل هذه القضية، والتوصل إلى حل يرضي الطرفين.

وكان اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، تلقى إخطارا من العقيد عمرو حجازي، مفتش المباحث، يفيد فيه بحضور ريم صادق -28 سنة - ربة منزل ومقيمة داخل كمبوند شهير، إلى القسم لتضررها من زوجها حسن منصور وشهرته حسن شاكوش لقيامه بطردها من منزل الزوجية منذ أيام والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

حسن شاكوش وزوجته

وقالت إن الخلاف منذ فترة وعللت تأخيرها في تحرير محضر أملا في الصلح بينهما، إلا أنه قام بإرسال رسالة لها برغبته في إنهاء العلاقة الزوجية، فقامت على الفور بتحرير محضر له اليوم وطلبت إثبات الحالة، وحرر المطرب الشعبي حسن شاكوش، محضرا ضد زوجته ريم طارق، يتهمها بسرقة نصف مليون جنيه والهروب من المنزل.

وكان قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، تلقى بلاغا من المطرب الشعبي حسن شاكوش، يتهم زوجته ريم طارق بسرقة نصف مليون جنيه والهروب من المنزل، يأتي ذلك عقب قيام الزوجة بتحرير محضر ضد شاكوش تتهمه بالسرقة والاستيلاء على مجوهراتها، وتكثف المباحث جهودها للوقوف على ملابسات الواقعة.

اقرأ أيضا:

سماح أنور: اللي مش سعيد بالفن والفنانين يولع

أحمد عبد العزيز: لم أُعاني من الاكتئاب ووعكة صحية وراء اختفائي

اديها بوسة تديني بلوزة.. كلمات أغنية مروان موسى وأرسينك "روك ستار"

نجوى ابراهيم: الفلوس الكتير سبب قلة النوم

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "الحفلة" لعمرو دياب

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5>