مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مايو، 2023 | آخر تحديث:
لبنى ونس ومشهد الفلاش باك

علقت الفنانة لبنى ونس على تصدرها للترند في رمضان 2023 بسبب مشاهد من مسلسل "جعفر العمدة" ظهرت فيه أصغر سنا.

قالت لبنى ونس: "وقت تصوير (جعفر العمدة) عملوا لي مكياج أصغر فكنت حاسة أنه لأ، أنا مش أصغر للسن المطلوب، أصغر 10 سنوات مثلا أو أقل، وهذا أربكني، ومحمد سامي قال لي دا موضوعي أنا ماتقلقيش خالص وهتتفاجئي، واتفاجئت زيي زيكم"، حسب تصريحاتها في برنامج "8 الصبح" على شاشة dmc.

ما هي التقنية التي استخدمها محمد سامي لتصغير عمر لبنى ونس في "جعفر العمدة"؟ الفنانة تجيب

وتابعت: ابنتي قالت لي، ماما أنتِ متصدرة للترند، وفتحت اتخضيت، إيه دا مين دي!

لبنى ونس

قالت لبنى ونس، إن دور فاطمة في مسلسل العمدة كان منحة من ربنا لأنه دور محوري ومركب في المشاعر، والمخرج محمد سامي منضبط في التصوير، و يقوم بعمل بروفات وشرح كل التفاصيل وخروج ما يراه من الممثل لنجاح العمل، بجانب الاستماع للممثلين ومعرفة رأيهم في الدور، وترك مساحة للإضافة، ولكن بعد الاتفاق ليكون في صالح الدور.

وكشفت لبنى ونس أن مفهوم "التريند" بالنسبة لها هو اتقان العمل، وأيضا لا يوجد حجم لدور، قائلة: "ممكن أمثل في المسلسل الـ 30 حلقة، ولكن لا أترك إضافة، الشرط هو التأثير والنجاح، وإنها تفضل أدوار الشر، وإنها تتمنى العمل مع يوسف الشريف ووجهت الشكر لأولادها وجمهورها على تقديرها وتقبلها لها بعد توقف 15 سنة.

يذكر أن مسلسل "جعفر العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.


اقرأ أيضا:

ممثل تركي يثير الجدل ... يوقع على أجساد الفتيات

حرب التسجيلات والتسريبات تشتعل بين حسن شاكوش وزوجته

نقل ممثل شاب للمستشفى بعد تناوله جرعة مخدرات زائدة

عبير منير تحكي قصة تعرفها بأسامة أنور عكاشة وشرطها للزواج منه (فيديو)


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "الحفلة" لعمرو دياب

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5>