FilFan
FilFan تاريخ النشر: الثلاثاء، 9 مايو، 2023 | آخر تحديث:
حامل اللقب

يعرض في رابع أيام فعاليات الدورة الـ49 من مهرجان جمعية الفيلم السنوي فيلم "حامل اللقب" للمخرج هشام فتحي، بمركز الإبداع الفني بدار الأوبرا المصرية.

يعرض الفيلم في تمام السادسة مساء، ويعقبه ندوة يديرها الناقد محمد عبد الرحيم بحضور المخرج هشام فتحي والسيناريست إيهاب بليبل ومصمم الملابس خالد عبد العزيز ومصممة الملابس مها بركة ومهندس الديكور كريم المهدي والمونتير أحمد عاصم والموسيقار مصطفى الحلواني ومهندس الصوت عمرو عصام.

الناقد محمد عبد الرحيم

المخرج هشام فتحي

تدور أحداث فيلم "حامل اللقب" حول "يايا" لاعب كرة القدم الذي يرفض فكرة الحمل من الأساس، بينما تتحمس زوجته للفكرة، ثم يكتشف فيما بعد أنه شخصيًا أصبح حامل الحمل، ويبدأ الجميع في التفاعل معه على هذا الأساس، مما ينتج عن ذلك الكثير من المواقف الكوميدية، بمشاركة مدير أعماله ومدرب الفريق.

نرشح لك: نقل ممثل شاب للمستشفى بعد تناوله جرعة مخدرات زائدة


فيلم حامل اللقب

و"حامل اللقب" بطولة هشام ماجد، دينا الشربيني، محمد سلام، أحمد فتحي، ليلى عز العرب، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم الإعلامي إبراهيم فايق، محمد ثروت، وآخرون.

بوستر فيلم حامل اللقب

وتستمر فعاليات الدورة الـ49 من مهرجان جمعية الفيلم السنوي حتى 13 من مايو بمركز الإبداع الفني بدار الأوبرا المصرية، علي أن يقام حفل الخاتم يوم 20 مايو.

وتم تسليم شهادات تقدير للأفلام التي حصلت على أعلى الأصوات في الاستفتاء العام لمهرجان جمعية الفيلم خلال 2022 وشارك فيه نقاد وصحفيين وبعض من صناع السينما وأعضاء جمعية الفيلم، وهي "الجريمة" للمخرج شريف عرفة، وفيلم "من أجل زيكو" للمخرج بيتر ميمي، وفيلم "ليلة قمر 14"، فيلم "حامل اللقب"، فيلم "كيرة والجن"، وفيلم "تسليم أهالي"، فيلم "فضل ونعمة".


وكانت إدارة المهرجان قد أعلنت أن الاستفتاء العام الذي يشارك فيه أعضاء الجمعية والنقاد والصحفيين وعدد من السينمائيين، لاختيار الأفضل من الأعمال التي عرضت خلال عام 2022 اختيار 8 أفلام من التي عرضت بدور العرض والمنصات الرقمية وهي وفقا لموعد عرضها "الجريمة" للمخرج شريف عرفة، و"من أجل زيكو" للمخرج بيتر ميمي، و"ليلة قمر 14" للمخرج هادي الباجوري، والعنكبوت" للمخرج احمد نادر جلال، و"كيرة والجن" للمخرج مروان حامد، وهي الأفلام التي ستشاهدها لجنة التحكيم، وتتنافس علي جوائز هذه الدورة، بينما سيعرض بالمهرجان خارج التحكيم كل من "حامل اللقب" للمخرج هشام فتحي، و"تسليم أهالي" للمخرج خالد الحلفاوي، و"فضل ونعمة" للمخرج رامي إمام.

اقرأ أيضا:

وفاء مكي توجه رسالة نارية لميار الببلاوي: لماذا لم تكشفي دليل براءتي؟

صافيناز: بصوم رمضان رغم إني مسيحية

بعد مرور 22 عاما قضية وفاء مكي تعود للنور من جديد … روايات جديدة وتورط فنانات

شاهد قضية وفاء مكي ينهار باكيا: شوفت خدامتها لابسة كياس زبالة ووشها محروق بسكينة سخنة

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "الحفلة" لعمرو دياب

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5>