مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 9 مايو، 2023 | آخر تحديث: الثلاثاء، 9 مايو، 2023
محمد رجب

تحدث الفنان محمد رجب عن مسلسل "الونش" وعن تعاونه مع المخرج إسماعيل فاروق.

وخلال حلوله ضيفا ببرنامج واحد من الناس مع الاعلامي عمرو الليثي على شاشة الحياة قال محمد رجب "هناك كيميا بيني وبين المخرج والمؤلف واشتركنا في اكثر من عمل وفي البداية كان 15 حلقة ولكنه تم تعديله الي عدد اكبر من الحلقات ٤٥ حلقة ، وهذه الشخصية مثل مسلسل "الاخ الكبير" وتابعت ردود الفعل وحقق نجاحا كبيرا".

محمد رجب

وتابع محمد رجب "في مسلسل "الونش" أردت تقديم عمل له رسالة ويكون اجتماعي وكوميدي ، والعمل ساده روح المحبة وانا بطبيعتي حريص علي الذهاب مبكرا واجراء البروفات وهو مهم جدا".

محمد رجب

وعن اصعب المشاهد بالمسلسل قال محمد رجب "معظم المشاهد مستر سين بيني وبين مريهان حسين وحتي المشهد بيني وبين ابنتي عايز اقدمه علي اكمل وجه و اكون صادق" .

محمد رجب

واضاف رجب ان هناك مشهد ضرب 9 ساعات بضرب و اتضرب و كانت هناك خساير، و فى فيلم تمن دستة اشرار اخدت لكمة فكى اتخلع.

قال الفنان محمد رجب عن دوره بمسلسل "الكتيبة 101" "كنت ضيف شرف وكنت قبل ذلك بمسلسل الاختيار 1 و الاختيار 2 وقدمت دور بطل من ابطال القوات الاسلحة استشهد".

محمد رجب

واضاف محمد رجب "شرف لاي فنان المشاركة في تلك الاعمال الوطنية والتي تجسد بطولات ابطال القوات المسلحة".

يذكر أن محمد رجب شارك في مسلسل "الكتيبة 101" في رمضان الماضي، بدور المقدم أحمد عبد الحميد الدرديري، أحد شهداء القوات المسلحة.

وجاءت مشاركة محمد رجب من خلال الحلقة الثالثة من "الكتيبة 101"، والتي تناولت عملية الشهيد أحمد عمارة للثأر لشهداء كرم القواديس.

ومسلسل الكتيبة 101 من الأعمال الفنية التي تؤرخ لجهود وبطولات ضباط القوات المسلحة المصرية في حربها ضد العناصر الارهابية والتكفيرية، التي تسعى دائما لهدم الدولة وخراب مؤسساتها.

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5>