محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 9 مايو، 2023 | آخر تحديث:
محمد رجب

كشف الفنان محمد رجب عن أنه يفكر في الزواج مجددا، بعد 10 سنوات من انفصاله عن زوجته السابقة.

وقال محمد رجب خلال استضافته في برنامج "واحد من الناس"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر قناة الحياة: "أنا منفصل من حوالي عشر سنوات عن زوجتي، والفن يشغلني ولم أفكر في الزواج، ولكن حاليا أفكر في الزواج مرة أخرى وهتسمع خبر سعيد".

نرشح لك - محامية زوجة حسن شاكوش: تم تلفيق قضية سرقة لها ووالدها يموت بسبب التشهير بها

محمد رجب

وحول إقامة ابنه يوسف في السعودية، قال: "ابني يشبهني في كل شيء ويتمع بخفة الظل، وبعد إنجابه أصحبت أخاف على نفسي أكثر، وأتمنى أن يكون معي طول الوقت لكن هذا لأمر ليس بيدي".

محمد رجب

وأكد محمد رجب سعادته بالمشاركة في مسلسل "الكتيبة 101"، الذي عرض في رمضان الماضي، قائلا: "شرف لأي فنان المشاركة في الأعمال الوطنية التي تجسد بطولات القوات المسلحة، كنت ضيف شرف وشاركت قبلها في مسلسل الاختيار 1 والاختيار 2، وقدمت دور بطل من شهداء القوات المسلحة".

طالع أيضا - بعد مرور 22 عاما قضية وفاء مكي تعود للنور من جديد … روايات جديدة وتورط فنانات

محمد رجب

وتحدث محمد رجب خلال اللقاء عن صداقاته داخل الوسط الفني بقوله: "أنا وكريم عبد العزيز أصحاب من سنوات، وهو دمه خفيف وراجل، واللي ما يعرفش كريم خسران".

محمد رجب

يذكر أن محمد رجب شارك في مسلسل "الكتيبة 101" في رمضان الماضي، بدور المقدم أحمد عبد الحميد الدرديري، أحد شهداء القوات المسلحة.

وجاءت مشاركة محمد رجب من خلال الحلقة الثالثة من "الكتيبة 101"، والتي تناولت عملية الشهيد أحمد عمارة للثأر لشهداء كرم القواديس.

ومسلسل الكتيبة 101 من الأعمال الفنية التي تؤرخ لجهود وبطولات ضباط القوات المسلحة المصرية في حربها ضد العناصر الارهابية والتكفيرية، التي تسعى دائما لهدم الدولة وخراب مؤسساتها.

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5>