محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 9 مايو، 2023 | آخر تحديث:
وفاء مكي

انهارت الفنانة وفاء مكي باكية على الهواء، وهي تستعيد المعاناة التي مرت بها، بسبب إخفاء الفنانة ميار الببلاوي دليل براءتها في قضية ضرب وتعذيب خادمتيها على مدى سنوات.

وكشفت وفاء مكي خلال استضافتها في برنامج "ملفات"، الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر عبر قناة هي، عن أن المصور الصحفي سيد شعراوي كان على علم بامتلاك ميار الببلاوي دليل البراءة، وحاول الجمع بينهما في حفل زفاف ابن ميار الببلاوي، لمحاولة إقناعها بإخراج الدليل للعلن.

نرشح لك - محامية زوجة حسن شاكوش: تم تلفيق قضية سرقة لها ووالدها يموت بسبب التشهير بها

وفاء مكي

وقالت وفاء مكي: "سيد شعرواي ضغط عليا علشان أروح فرح ابنها يمكن تطلع تتكلم، ولما عرفت إن تليفونه بيسجل قالت له هحبسك وعندي مستشارين بدفع لهم فلوس وهرفع عليك قضية".

وتابعت: "المذيع أحمد عبد العزيز شاهد على امتلاكها دليل براءتي، وهي اللي طلبت تطلع معاه في برنامج الوسط الفني على قناة الحدث، وبقينا طول الحلقة ننادي عليها تعمل مداخلة لكن رفضت".

طالع أيضا - بعد مرور 22 عاما قضية وفاء مكي تعود للنور من جديد … روايات جديدة وتورط فنانات

وفاء مكي

تعود الواقعة إلى عام 2001 أي قبل 22 عاما، عندما تم اتهام وفاء مكي ووالدتها بتعذيب خادمتين، والبداية عندما فوجئ الأب "عبد الحميد" بابنته "مروة" عادت إلى المنزل في القرية في حالة إعياء شديدة وبها آثار تعذيب، وأخبرته أنها تعرضت للكي بالنار والضرب على يد الفنانة وفاء مكي، وأن شقيقتها هنادي هي الأخرى تعرضت لنفس التعذيب، ليذهب بها إلى المستشفى ويحضر شقيقتها، ويحرر محضرا اتهم فيه وفاء بتعذيب ابنته التي كانت تبلغ من العمر 15 عاما.

وفاء مكي

وهربت وفاء من مسكنها في الدقي وبحسب ما كتب في الجرائد وقتها ارتدت النقاب لتتخفى عن أعين الناس، خاصة أن القضية تحولت إلى رأي عام، وبعد 21 يوما تم القبض عليها في بركة السبع، وأحيلت إلى المحكمة.

وفاء مكي

وحكم على وفاء مكي بمدة 10 سنوات فيما حكم على والدتها بعام واحد، وكانت طوال الوقت تؤكد أنها مظلومة وأن كل ما يقال عنها غير صحيح.

وخرجت وفاء مكي بعد قضاء 3 سنوات في السجن عام 2004، لتتزوج وتنجب ابنها "عمر" وتبتعد عن الأضواء.


اقرأ أيضا:

طلاق ديميت أوزدمير بعد 8 أشهر من زواجها … خلاف في عيد ميلادها ينهي حياتها الزوجية

بعد ظهورهما معًا .. ما حقيقة ارتباط شاكيرا بـ توم كروز؟

#شرطة_الموضة: دنيا سمير غانم بفستان يبرز رشاقتها سعره يتجاوز 30 ألف جنيه

طليق زوجة حسن شاكوش: سبب الطلاق مقدرش أتكلم فيه … عندها مرض ولا يصح لها الزواج (فيديو)


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "الحفلة" لعمرو دياب

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5>