محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 9 مايو، 2023 | آخر تحديث:
وفاء مكي

وجهت الفنانة وفاء مكي رسالة للفنانة ميار الببلاوي، بعد تصريح الأخيرة مؤخرا بأنها كانت تملك دليل براءتها منذ 23 عاما.

وقالت وفاء مكي خلال استضافتها في برنامج "ملفات"، الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر عبر قناة هي: "معنديش حاجة أقولها غير عوضي عليك يارب، من 23 سنة وأنا في عز مشكلتي ميار الببلاوي بعتت لي جواب وقالت دليل براءتك معايا، وهقف جنبك وأشهد معاكي، وبقيت أناشدها وأتوسل إليها تعالي قولي كلمة الحق بما يمليه عليكي ضميرك".

نرشح لك - محامية زوجة حسن شاكوش: تم تلفيق قضية سرقة لها ووالدها يموت بسبب التشهير بها

وفاء مكي

وأضافت أن الفنانة هند عاكف كشفت لها في فترة ترشيح نفسها للنقابة أن ميار الببلاوي اتصلت بها في أحد الأيام، وأخبرتها بأنها تملك دليل براءتها من قضية تعذيب خادمتيها، لكنها تلقت تهديدا بذبح ابنها إذا شهدت معها في القضية، وطلب منها زوجها اللحاق به في سوريا، وأطلعها على جواب التهديد، ومنعها من العودة إلى مصر إلا بعد انتهاء القضية، وهذا ما كشفت عنه ميار مؤخرا.

وفاء مكي

ووجهت وفاء مكي سؤالا لميار الببلاوي قائلة: "لما ضميرك بيوجعك وخايفة على ابنك، ليه لما رجعتي لم تتوجهي للنقابة وكان موجود الفنان يوسف شعبان، أو للمسؤولين وقولي أنا مهددة، ولما عملت استغاثة في ديسمبر اللي فات وقلت أنا مش لاقية مصعبتش عليكي".

طالع أيضا - بعد مرور 22 عاما قضية وفاء مكي تعود للنور من جديد … روايات جديدة وتورط فنانات

تعود الواقعة إلى عام 2001 أي قبل 22 عاما، عندما تم اتهام وفاء مكي ووالدتها بتعذيب خادمتين، والبداية عندما فوجئ الأب "عبد الحميد" بابنته "مروة" عادت إلى المنزل في القرية في حالة إعياء شديدة وبها آثار تعذيب، وأخبرته أنها تعرضت للكي بالنار والضرب على يد الفنانة وفاء مكي، وأن شقيقتها هنادي هي الأخرى تعرضت لنفس التعذيب، ليذهب بها إلى المستشفى ويحضر شقيقتها، ويحرر محضرا اتهم فيه وفاء بتعذيب ابنته التي كانت تبلغ من العمر 15 عاما.

وفاء مكي

وهربت وفاء من مسكنها في الدقي وبحسب ما كتب في الجرائد وقتها ارتدت النقاب لتتخفى عن أعين الناس، خاصة أن القضية تحولت إلى رأي عام، وبعد 21 يوما تم القبض عليها في بركة السبع، وأحيلت إلى المحكمة.

وحكم على وفاء مكي لمدة 10 سنوات فيما حكم على والدتها بعام واحد، وكانت طوال الوقت تؤكد أنها مظلومة وأن كل ما يقال عنها غير صحيح.

وخرجت وفاء مكي بعد قضاء 3 سنوات في السجن عام 2004، لتتزوج وتنجب ابنها "عمر" وتبتعد عن الأضواء.

وفاء مكي

وكانت ميار الببلاوي حلت ضيفة على برنامج "صبايا الشمس"، وكشفت أسرارا تذاع لأول مرة في القضية.

وقالت ميار الببلاوي: "شهادتي اللي بقولها إن البنات جم من عند وفاء مكي مكانوش محروقين ولكن حالقين شعرهم والست مشيت وخدت البنات وتفاجأت بكلام الجرائد بتعذيب البنات ولما شفت صورهم قولت ادة دول اللي الست كانت جيباهملي وكلمت صحفي معروف وكان صديق عزيز ليا انا ووفاء وقولته الموضوع دا غلط ووفاء معملتهمش حاجة وهما جم من عند وفاء مكي لعندي ثم راحوا البلد والمصور قالي فيه شخصية عاوزة تأذي وفاء وكلامك مش هيودي وهيأخر".

اقرأ أيضا:

طلاق ديميت أوزدمير بعد 8 أشهر من زواجها … خلاف في عيد ميلادها ينهي حياتها الزوجية

بعد ظهورهما معًا .. ما حقيقة ارتباط شاكيرا بـ توم كروز؟

#شرطة_الموضة: دنيا سمير غانم بفستان يبرز رشاقتها سعره يتجاوز 30 ألف جنيه

طليق زوجة حسن شاكوش: سبب الطلاق مقدرش أتكلم فيه … عندها مرض ولا يصح لها الزواج (فيديو)


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "الحفلة" لعمرو دياب

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5>