مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 8 مايو، 2023 | آخر تحديث:
رزان مغربي

تأالقت الفنانة اللبنانية رزان مغربي في أحدث ظهور لها عبر Instagram.

ظهرت رزان مغربي مرتدية فستان باللون الموف مع الأبيض مزود بفتحة من الساق ومكشوف من الكتف يحمل توقيع المصمم أحمد عبد الله مع مجوهرات من دار IRAM Jewelry.

رزان مغربي

رزان مغربي

وتركت رزان شعرها منسدلا على كتفيها مع ماكياج بسيط.

رزان مغربي

رزان مغربي

ومؤخرا، شاركت الفنانة اللبنانية رزان مغربي صورا رومانسية تجمعها بزوجها في ظهور نادر له وعلقت رزان على الصور "حياتي وأكثر".

نرشح لك - بعد مرور 22 عاما قضية وفاء مكي تعود للنور من جديد … روايات جديدة وتورط فنانات

رزان مغربي وزوجها

رزان مغربي وزوجها

رزان مغربي وزوجها

رزان مغربي وزوجها

وكانت رزان مغربي قد أثارت الجدل بعد ظهورها بدور الممثلة الاستعراضية "بديعة مصابني" في مسلسل "الضاحك الباكي"، حيث ظهرت رزان مغربي في المسلسل بشعرها الأشقر الطويل المموج، وبالعودة للصور المتوافرة عن بديعة مصابني ومقاطع الفيديو النادرة نجد أن شعر بديعة كان مختلفا تماما عما ظهر في المسلسل.

بديعة مصابني الراقصة الاستعراضية كان شعرها قصيرا متماشيا مع الموضة وقتها مجعد ولونه أسود.

ولم يقتصر الأمر عند الشعر بل كانت طريقة وضع الماكياج مثار الجدل أيضا حيث نجد إن ماكياج العيون يختلف عما كان متداولا في تلك الحقبة.

كذلك ماكياج الشفاة فلم تكن الفتيات في مطلع العام 1900 تسعى لإبراز شفاههن أكبر من المعتاد وهو ما نراه في شخصية "بديعة مصابني".

من ناحية أخرى، كشفت رزان مغربي لموقع FilFan.com عن كواليس تحضيرها شخصية "بديعة مصابني" ووصفتها بالتحدي الكبير مضيفة " الشخصية بها أبعاد كثيرة هي من الشام ولمعت وحققت نجاحا في مصر، شخصية معروفة وتركت بصمة كبيرة في مجالات الفن والرقص والمسرح وحتى البيزنس، وأيضا الحياة السياسية المصرية".

وأكملت: شخصية "بديعة مصابني" لها أوجه كثيرة وحياة درامية أحبت نجيب الريحاني وتزوجته وعملت مع عظماء الفن في مصر جورج أبيض وغيرهم، وخرج من تحت يدها العديد من الراقصات، أنا سعيدة بمشاركتي في هذا العمل الضخم.

وعن تحضيرها للشخصية: قرأت كثيرا عنها بالإضافة إلى جلسات عمل مع المؤلف محمد الغيطي والمخرج محمد فاضل، وجلسات عمل مع مصممة الأزياء وتحضريات الاستعراضات، وأهم شيء فعلته أنني لم أشاهد أي فنانة سبق وقدمت بديعة مصابني في عمل وهذه كانت نصيحة المخرج محمد فاضل.

علاقة بديعة مصابني ونجيب الريحاني انطلقت عن طريق مصادفة ليقدم الثنائي العديد من الأعمال الفنية المشتركة المتميزة، ثم تزوج الثنائي عام 1943 ولعب الريحاني دورا كبيرا في حياتها الفنية.

استمر زواج الثنائي نحو 25 عاما ولكنهما انفصلا في نهاية المطاف بسبب اختلافهما وتحدثت عن تفاصيل انفصالهما وقالت "أنا كنت شكل وهو شكل، هو يحب النوم، ويحب السهر كثيرًا، بيقعد هو وبديع خيري يألفوا ويعملوا روايات، وأنا عايزة بالنهار مثلا أروح أتغدى في مسرح وأروح أتفسح مليش راجل معايا، فين نجيب؟ نايم، فين نجيب؟ بيشتغل، فين نجيب؟ عند بديع، فاتخانقنا وسيبنا بعض قبل وفاته بأشهر."

اقرأ أيضا:

بعد ظهورهما معًا .. ما حقيقة ارتباط شاكيرا بـ توم كروز؟

أحدث ظهور لأبناء أحمد السقا … من يشبهه أكثر

ظهور أكرم حسني وتقليد مايان السيد … ملاحظات على برومو "اللعبة 4"

طليق زوجة حسن شاكوش: سبب الطلاق مقدرش أتكلم فيه … عندها مرض ولا يصح لها الزواج (فيديو)


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "الحفلة" لعمرو دياب

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5>