محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 8 مايو، 2023 | آخر تحديث:
حسن شاكوش وزوجته

كشفت هايدي الفضالي، محامية ريم طارق زوجة المطرب حسن شاكوش، كواليس النزاعات القانونية الدائرة بين موكلتها وبين شاكوش، بعد الأزمة الخيرة التي حدثت بينهما في الأيام الماضية.

وقالت هايدي الفضالي في مداخلة مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "صالة التحرير" المذاع عبر قناة صدى البلد: "أنا وكيلتها الوحيدة ووكيلة والدها، والعائلة كلها تضررت وتم سبهم علنا والتشهير بهم، وتم عمل محاضر في مباحث الإنترنت بالسب والقذف".

نرشح لك - بعد مرور 22 عاما قضية وفاء مكي تعود للنور من جديد … روايات جديدة وتورط فنانات

وأضافت: "موكلتي لا تريد الإفصاح عن أمور معينة والمشكلة الأساسية حرصا على حسن شاكوش، لكن تم تلفيق قضية سرقة لها، وهذا يعتبر تشهير بها".

حسن شاكوش وزوجته

وتابعت: "حسن شاكوش محبش يدفع رسوم للمأذون، فتم كتابة المؤخر عن طريق إيصال أمانة وتم تبديده، وهذا يعتبر خيانة أمانة، والمشكلة ليست مادية فقط، فوالدها يموت حرفيا بسبب التشهير الذي تعرضت له ابنته والخوض في الأعراض، والزعم بإنها أخفت زواجها السابق".

طالع أيضا - حكاية جواب التهديد الذي منع ميار الببلاوي من الإدلاء بشهادتها في قضية وفاء مكي

وردا على سؤال هل طلبت ريم طارق الطلاق من حسن شاكوش، قالت: "دي ثاني مشاجرة بينهما، وهي طالبة الطلاق ويمكنها الحصول عليه للضرر لإنه غير أمين عليها نفسا ومالا، وهي بعد الواقعة الأخيرة رافضة تكمل الحياة الزوجية معه، لكن هو يرفض الطلاق".

حسن شاكوش وزوجته

على جانب آخر، حرر مطرب المهرجانات حسن شاكوش، محضرا ضد زوجته ريم طارق، يتهمها فيه بسرقة نصف مليون جنيه والهروب من المنزل.

زواج حسن شاكوش

يأتي ذلك عقب قيام الزوجة بتحرير محضر ضد شاكوش تتهمه فيه بالسرقة والاستيلاء على مجوهراتها.

يذكر أنه في رمضان 2023، حل الزوجان ضيفين على برنامج "العرافة"، وشهدت الحلقة نشوب خلاف بينهما بسبب سؤال "شيخ العرافين" بأنه متزوج بأخرى ويسكنان في شقة بالتجمع وأهدته سلسلة وأهداها سيارة، وذهب شيخ العرافين إلى أبعد من ذلك وقال إن الكلب الذي أهداه شاكوش لزوجته هو في الأصل لزوجته الاولى.


اقرأ أيضا:

بعد ظهورهما معًا .. ما حقيقة ارتباط شاكيرا بـ توم كروز؟

أحدث ظهور لأبناء أحمد السقا … من يشبهه أكثر

ظهور أكرم حسني وتقليد مايان السيد … ملاحظات على برومو "اللعبة 4"

طليق زوجة حسن شاكوش: سبب الطلاق مقدرش أتكلم فيه … عندها مرض ولا يصح لها الزواج (فيديو)


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "الحفلة" لعمرو دياب

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5>