محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 8 مايو، 2023 | آخر تحديث:
أشرف سيف

قال الفنان أشرف سيف أن والده الراحل الكوميديان وحيد سيف نجم غير عادي في مجال الكوميديا، وكان يضحك الجميع على خشبة المسرح ويملك القلوب، وزملاؤه كانوا لا يستطيعون التوقف عن الضحك بسببه خلال عرض أي مسرحية.

وأضاف خلال استضافته في برنامج "واحد من الناس"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر قناة الحياة: "أتذكر مرة شاهدت سعاد نصر ميتة من الضحك أمامه على المسرح، والأستاذ عادل امام سألوه مين اللى بيضحكك فقال وحيد سيف، وأتذكر مرة أخرى كنت أشاهد مسرحية شارع محمد علي مع الجمهور، ولقيت واحدة بتقوللي أرجوك سكته أمي عندها القلب وهتموت من كتر الضحك".

نرشح لك - تأجيل دعوى منع محمد رمضان من الغناء

أشرف سيف

تحدث أشرف سيف خلال اللقاء عن والده الراحل قائلا: "للأسف والدي لم يأخذ حقه، وصرف كل فلوسه على مرضه، وزعل جدا إن مفيش حد سأل عليه من زملائه في الوسط الفني، وفي مرضه الأخير كان يبص لصورته مع الرئيس السادات أثناء تكريمه له، ويقوللى كل اللي في الصورة ماتوا ماعدا أنا الحمد لله، و كان يضحكني في عز مرضه".

أشرف سيف

وحول كواليس مشاركته في مسلسل "أهلا بالسكان"، الذي حقق له شهرة كبيرة، قال: "كنت فى المعهد ولقيت أستاذ مصطفى الكواوي وكان بيشتغل في الإنتاج، وقال لي تقابل المخرج و تاخد دور صغير، وروحت لقيت دور 30 حلقة، ونشأت علاقة أبوية بيني وبين العظيم الفنان حسن عابدين خلال هذا المسلسل و كان انطلاقتي فى الدراما".

طالع أيضا - القبض على المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور بمدينة نصر

وتابع: "للأسف 99% من المسرحيات الكوميدية التي قدمتها لم تصور، وكنت بعمل في الدراما والسينما أدوار رومانسية، وشاركت في أعمال مع الفنانة ماجدة و الأستاذ فؤاد المهندس و المخرج عاطف سالم، ومن الأعمال التي أعتز بها فيلم يوميات امراة عصرية، مع الفنانة سهير البابلي".


اقرأ أيضا:

حسن شاكوش يحرر محضر ضد زوجته.. اتهما بسرقة نصف مليون جنيه

أحمد الفيشاوي: مستعد أقدم دور مدمن تاني لو هاخد فلوس كتير

#شرطة_الموضة: رانيا يوسف بفستان قصير مكشوف في افتتاح مهرجان ياسمين الحمامات في تونس

وفاء مكي عن قضية الخادمتين: كانوا تجار مخدرات وأبوهم عذبهم عشان يبتزني وفنانة مشهورة لفقتلي التهمة


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "الحفلة" لعمرو دياب

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5>