محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأحد، 7 مايو، 2023 | آخر تحديث: الأحد، 7 مايو، 2023
ندوة فيلم حدث في 2 طلعت حرب


كشف المخرج مجدي أحمد علي تفاصيل لأول مرة عن فيلم "حدث في 2 طلعت حرب".

وقال مجدي أحمد على، خلال ندوة الفيلم بالمركز الكاثوليكي: "عنوان الفيلم كان في الأصل اسمه 35 قصر النيل، وكانت توجد به 3 حكايات فقط، وليست 4 حكايات مثلما رأينا في الفيلم".

نرشح لك - تأجيل دعوى منع محمد رمضان من الغناء

وأعلن تصوير الفيلم في عمارة 3 بميدان التحرير، قائلا: "الرقابة بهدلتني على الفيلم ده لمدة عام كامل، طلبت مني أن أغير آخر مشهد في نهاية الفيلم".

وتابع: "تم تغيير مشهد الفنان الراحل سمير صبري عندما يقول أنا لا بأجر ولا ببيع، فكانت أصل هذه الجملة إحنا لا هنأجر ولا هنبيع، وذهبت لسمير صبري الساعة 2 بليل وأخذته وغيرنا المشهد".

وذكر مجدي أحمد علي: "أنا ممتن للحب اللي لمسته من كل فريق العمل؛ لأنهم اشتغلوا متطوعين، بما فيهم الراحل سمير صبري وعبير صبري ومحمود قابيل، ما كانش معانا فلوس والباقي يكاد أقول أخدوا مواصلاتهم، وعملنا الفيلم".

وأضاف: "ما زال علينا ديون للضرائب بسبب الفيلم، وحتى هذه اللحظة ابني الفنان أحمد مجدي بيسدد في هذه الديون، لكل كل ما يهمنا أن يظهر العمل على أكمل وجه، والحمد الله الفيلم لاقى نجاحا فور عرضه".

فيلم "2 طلعت حرب" تأليف هانزادة فكرى وإخراج مجدى أحمد على، بطولة سمير صبرى، محمود قابيل، عبير صبرى، أحمد مجدى، سهر الصايغ، شريف دسوقى، ياسمين الخطيب، على صبحى، جنى سليم، عمر زهران، رحاب حسين، ميرت عمر الحريرى، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي سياسي، في شارع طلعت حرب عبر شقة سكنية، تطل على ميدان التحرير بمصر، ويستعرض الفيلم أربع حكايات مختلفة على مدار فترة زمنية طويلة.

اقرأ أيضا:

حسن شاكوش يحرر محضر ضد زوجته.. اتهما بسرقة نصف مليون جنيه

أحمد الفيشاوي: مستعد أقدم دور مدمن تاني لو هاخد فلوس كتير

#شرطة_الموضة: رانيا يوسف بفستان قصير مكشوف في افتتاح مهرجان ياسمين الحمامات في تونس

وفاء مكي عن قضية الخادمتين: كانوا تجار مخدرات وأبوهم عذبهم عشان يبتزني وفنانة مشهورة لفقتلي التهمة


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "الحفلة" لعمرو دياب

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5>