مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 7 مايو، 2023 | آخر تحديث:
وفاء مكي

خرجت الفنانة وفاء مكي عن صمتها وأكدت أنها بريئة من قضية تعذيب الخادمتين بعد مرور 22 عاما على تلك الحادثة.

وخلال لقائها في برنامج "الوسط الفني" الذي يقدمه الإعلامي أحمد عبد العزيز على قناة "الحدث اليوم" قالت وفاء مكي إنها بريئة من تلك القضية وأن فنانة شهيرة هي من وراء تلفيق القضية لها.

وروت وفاء مكي ما حدث وقالت " البنتين دول كانوا تجار مخدرات وأهلهم كان ليهم سوابق واللي حصل إن جالهم مرض جلدي والدكتور نصحني إني أبعدهم عشان المرض دا معدي وهو اللي سبب وقوع شعرهم وإنهم بقوا قرع خفت وأنا داخلة أصور عملين تلاتة أبقا قرعة زيهم وأعدي اللي بيعملي ماكياج ويعمل شعري عشان كدا قررت أمشيهم، الفكرة إنهم استمروا معايا 3 سنين أنا مش مجنونة عشان اعمل فيهم كدا".

وفاء مكي

نرشح لك: والد زوجة حسن شاكوش يرد على اتهامها بإخفاء زواجها الأول: ابنتي رفضت الوضع الذي رأته فطردها

أما فيما يتعلق بآثار الحرق على أجسادهم قالت وفاء مكي " أبوهم اللي كان بيخدرهم ويحرق جسمهم عشان يبتزني، أنا معلمتش فيهم حاجة".

وفاء مكي

وأشارت وفاء مكي إلى أن دليل برائتها كان بحوزة الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي وأنها خشيت من الاعتراف لأنها تلقت تهديدا بإنهاء حياة نجلها لو تحدثت ودافعت عن وفاء مكي وأنها أخبرتها وهي في قفص الإتهام أنها تمتلك جوابا به دليل براءة وفاء مكي لذا كانت تنادي في المحكمة تريد من ميار أن تظهر هذا الجواب.

ميار الببلاوي

وهو ما أكدته الفنانة هند عاكف التي قالت إنها تلقت مكالمة هاتفية من ميار الببلاوي تخبرها بأنها تريد أن تريح ضميرها وتعترف بأن لديها دليل براءة وفاء مكي.

وشاركت وفاء مكي في العديد من الأفلام المصرية مثل "لحم رخيص" و"ضد الحكومة" و"المشهد الأخير" و"إلا ابنتي" و"البنات والمجهول" و"الشاهد الأخرس" و"الجمالية"، كما شاركت في مسلسلات "ذئاب الجبل" و"والراية البيضاء" و"بوابة المتولي" و"سور مجرى العيون" و"نسيج العنكبوت" و"بنت سيادة الوزير".

وكانت بدايتها في التمثيل عام 1985 من خلال أداء الأدوار الصغيرة، ثم نالت نجومية كبيرة بعد أدائها شخصية "مهجة" في مسلسل "ذئاب الجبل" أوائل التسعينيات، واتهمت في قضية تعذيب خادمتها عام 2001، وتم الحكم عليها بالسجن عشر سنوات مع الشغل والنفاذ، ولكن تم تخفيف الحكم بعدها إلى ثلاث سنوات لتخرج عام 2004.

اقرأ أيضا:

منى زكي مصابة في ذراعها بأحدث ظهور لها - صورة

أحمد الفيشاوي: مستعد أقدم دور مدمن تاني لو هاخد فلوس كتير

بسمة وهبة تعلق على أزمة حسن شاكوش وزوجته: ربنا يهدي الجميع حسن طيب وريم طيبة

شيرين عبد الوهاب: حسام سندي وضهري وأهلي كلهم


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "الحفلة" لعمرو دياب

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5>