مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 5 مايو، 2023 | آخر تحديث: الجمعة، 5 مايو، 2023
هاني رمزي

فسر النجم هاني رمزي سبب تسلمه تكريم النجمة هناء الشوربجي بجائزة الريادة من مهرجان المركز الكاثوليكي في دورته الـ71.

قال هاني رمزي خلال تسلمه الجائزة: "سعيد جدا باستلام الجائز بدلا منها لأنها مسافرة بره، أستاذة هناء الشوربجي أول من اكتشفني بقولها شكرا وألف مبروك للتكريم".

افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي

أقيم حفل افتتاح الدورة الـ 71 من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، برئاسة الأب بطرس دانيال، مساء الجمعة الخامس من مايو في قاعة النيل للآباء الفرنسيسكان.

وحضر حفل افتتاح الدورة الـ 71 من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، برئاسة الأب بطرس دانيال، الفنانة نيللي كريم والفنان هاني رمزي، الذي تسلّم تكريم الفنانة هناء الشوربجي لاعتذارها عن الحضور.

وتم تكريم عدد كبير من النجوم من بينهم نيللي كريم ومحمود حميدة ويحيى الفخراني ومدحت صالح وسامي مغاوري والمخرجة أنعام محمد علي، وغيرهم من النجوم.


يذكر أن هناء الشوربجي شاركت في الموسم الرمضاني 2023 من خلال مسلسلي "مذكرات زوج" مع الفنان طارق لطفي وعائشة بن أحمد، خالد الصاوي، سما إبراهيم، إدوارد، عمر الشناوي وسارة الشامي، علي الطيب، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب، فدوى عابد، الطفل آدم وهدان، الطفلة حبيبة، الطفلة ريتال ظاظا، من إخراج تامر نادر، سيناريو محمد سليمان عبد المالك، وذلك عن قصة الكاتب الراحل أحمد بهجت، تدور أحداثه في إطار اجتماعي، مكون من 15 حلقة فقط.

ومسلسل "كشف مستعجل" مع هنادي مهنا ومحمد عبد الرحمن الشهير بتوتا ومصطفى خاطر، وإلهام وجدي، وعزت زين، وضيوف شرف كلا من محمد لطفي ومحمد علي رزق وليلى عز العرب، والمسلسل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج شادي الرملي، وإنتاج كريم أبوذكري،