نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 5 مايو، 2023 | آخر تحديث:
مسلسلات ريفو والبيت بيتي والغرفة 207

بعد انتهاء شهر رمضان 2023 يبحث الجمهور عن أعمال جديدة يتابعها ويشاهدها خاصة مع قرب بدء إجازة الصيف.

ولا يبحث الجمهور فقط عن أعمال جديدة، بل يسأل عن أعمال سبق وتم الإعلان عن تقديم جزء ثاني لها وينتظر بشوق عرضها، خاصة أنها مسلسلات عرضت عبر المنصات وكان عدد حلقاتها قصير ويريد الجمهور استكمال أحداثها.

وفي النقاط التالية نستعرض أبرز المسلسلات التي ينتظر الجمهور عرضها:

ريفو 2

انتهى أبطال مسلسل "ريفو" من تصوير الموسم الثاني من العمل، وينتظر الجمهور تحديد موعد عرضه عبر منصة WatchIt.

وخلال الموسم الثاني سيتعرف الجمهور على ما حدث مع فريق "ريفو" وسبب عدم استمرارهم كما تكتشف "مريم" ركين سعد حكاياتها مع والدتها.

أمير عيد من مسلسل ريفو

نرشح لك: أول ظهور لـ وائل جسار بعد تعرضه لأزمة صحية قبل حفل "روائع الموجي" (فيديو)

يذكر أن مسلسل "ريفو" تم عرض الجزء الأول منه خلال صيف 2022، وهو من أعمال منصة Watchit الأصلية، تأليف محمد ناير، إخراج يحيى إسماعيل وبطولة أمير عيد، ركين سعد، صدقي صخر، سارة عبد الرحمن، تامر هاشم، مينا النجار، حسن أبو الروس، محسن محي الدين، سلوى محمد علي، هشام الشاذلي، عمرو جمال، محمد مولى، ملك الحسيني ويوسف حشيش.

ركين سعد قدمت شخصية "مريم"

وتدور أحداث مسلسل "ريفو"، حول فرقة غنائية في فترة التسعينيات اسمها "ريفو"، حققت شهرة واسعة، واستطاعت تغيير شكل الموسيقى وقتها، لكن بمرور الزمن، تبدلت أحوال وحياة أعضاء هذه الفرقة.

البيت بيتي

انتهى مسلسل "البيت بيتي" بطولة كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر بنهاية مشوقة، جعلت الجمهور ينتظر طويلا الجزء الثاني، وفي أي لقاء يظهر فيه أبطاله يتم سؤالهم عن موعد عرضه.

مصطفى خاطر وكريم محمود عبد العزيز من مسلسل البيت بيتي

وهناك سيناريوهات كثيرة يبحث الجمهور عن إجابه لنها وعن سر القصر الجديد والفتاة الصغيرة التي ظهرت مجددا ورسمة ورقة الشجر التي رسمت على كتف صديق "كراكيري".

مشهد من مسلسل البيت بيتي

وكان مصطفى خاطر أعلن أن الجزء الثاني من مسلسل "البيت بيتي" تأخر تصويره بسبب انشغاله وكريم محمود عبد العزيز في تصوير أعمالهم وأنه بعد شهر رمضان سيبدآ في تصويره.

وحقق مسلسل "البيت بيتي" نجاحا كبيرا، وعرض عبر منصة "شاهد vip" وهو مكون من 10 حلقات.

ومسلسل "البيت بيتي" بطولة كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، مي القاضي، ميرنا جميل، سامي مغاوري، من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، إنتاج أمير شوقي، إخراج خالد مرعي.

الغرفة 207

كان مسلسل "الغرفة 207" من أكثر المسلسلات التي حققت نجاحا وتفاعل كبير من الجمهور مع حلقاته، وبعد عرض الحلقة الأخيرة تم الإعلان عن وجود جزء ثاني لنستكمل قصة "جمال الصواف".

مسلسل "الغرفة 207" مسلسل رعب وإثارة مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، وعلى الرغم من أن رواية "سر الغرفة 207" عرضت قصصها في الجزء الأول من المسلسل لكن تم التأكيد على التحضير للجزء الثاني من العمل خاصة مع تغييرات كثيرة نهاية غامضة.

محمد فراج من مسلسل الغرفة 207

ومسلسل "الغرفة 207" مأخوذ عن رواية للراحل أحمد خالد توفيق صدرت في البداية عام 2008 وأعيد نشرها في طبعة جديدة عام 2017، المجموعة القصصية مكونة من 12 قصة تدور أحداثها جميعا داخل "الغرفة 207" الموجودة في فندق أصر مالكه على بقائها رغم ما شهدته من أحداث مؤسفة راح ضحيتها العديد من الأشخاص.

مشهد من الغرفة 207

و"الغرفة 207" بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، كامل الباشا، يوسف عثمان، سلوى عثمان، سمر علام، وآخرين. وهو من إخراج محمد بكير، وكتابة تامر إبراهيم، وعرض عبر منصة "شاهد"

مدرسة الروابي

المسلسل الأردني "مدرسة الروابي" الذي أثار جدلا كبيرا قبل عرضه عبر Netflix، وحقق نجاحا بعد ذلك مسلسل يحكي قصص المراهقين ويناقش قضايا التنمر في المدرسة وما تعانيه الفتيات.

مدرسة الروابي

ومنذ أن تم الإعلان عن تحضير جزء ثان من العمل وهناك أسئلة كثيرة يطرحها الجمهور خاصة فيما يخص إحدى بطلاته "ليان" التي انتهى العمل بتهديد شقيقها لها بالقتل.

مشهد من مدرسة الروابي

والجزء الأول من مسلسل "مدرسة الروابي" بطولة ركين سعد، أندريا طايع، نور طاهر، جوانا عريضة، سلسبيلا، يارا مصطفى وبالاشتراك مع الفنانة القديرة نادرة عمران والفنانة القديرة ريم سعادة، تأليف تيما الشوملي، شيرين كمال وإسلام الشوملي، وإخراج تيما الشوملي.

وتدور أحداثه حول فتاة في المرحلة الثانوية تتعرض للتنمر فتجمع مجموعة من البنات المهمّشات ويخططون معا للإنتقام المثالي للرد على المتنمرين.

البحث عن علا

حقق مسلسل "البحث عن علا" والذي اعتبره البعض امتدادا لمسلسل "عايزة أتجوز" نجاحا عند عرضه عبر Netflix، ولأن المسلسل تكون من 6 حلقات فقط شعر الجمهور أنه يريد جزء ثان من العمل لمعرفة مصير "علا" والبداية الجديدة في حياتها خاصة بعد نجاحها في عملها وندم زوجها ومحاولة عودته لها.

سوسن بدر وهند صبري في مسلسل البحث عن علا

وهذا النجاح دفع صناع العمل للتحضير لجزء ثان منه لاستكمال رحلة "علا" وإعطاء النساء الأمل لوجود فرصة في الحياة.

بوستر مسلسل البحث عن علا

ومسلسل "البحث عن علا" تأليف مها الوزير وغادة عبد العال، إخراج هادي الباجوري، وبطولة هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل، محمود الليثي وندى موسى إلى جانب عدد من ضيوف الحلقات، ومكون من 6 حلقات.


اقرأ أيضا:

انطلاق تصوير "أولاد حريم كريم" قريبا.. يضم 8 أغاني منوعة وتلك الشخصيات لن تظهر مجددا

تركي آل الشيخ يكشف سبب غياب وائل جسار عن حفل "روائع الموجي"

شهيرة وبوسي وهدى رمزي يشاركن مصطفى قمر غناء "سكة العاشقين" (فيديو)

3 إطلالات موفقة لـ شيرين عبد الوهاب في رحلتها بالسعودية

لا يفوتك: #شرطة_الموضة - بين #الفساتين المجنونة والجريئة والقطط...
إيه أحلى لوك في حفل الـ met gala؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5