محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأربعاء، 3 مايو، 2023 | آخر تحديث:
مسلم

كشف محمد عبدالله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، أسباب إلغاء حفل المطرب مصطفى زكريا الشهير بمسلم بمحافظة الدقهلية.

وقال محمد عبدالله فى بيان صحفي إنه تم إلغاء حفل المطرب الشعبي مسلم بالمدرسة الأمريكية الدولية بالدقهلية بسبب الخلافات القائمة بينه وبين منتج أعماله سلطان الشن.

مسلم

نرشح لك - #شرطة_الموضة: أنغام بجمبسوت بسيط في عشاء خاص.. سعره يتخطى 10 آلاف جنيه

وأشار إلى أن مسلم مازال موقوفا عن العمل ولم يحصل على تصريح لهذا الحفل وعلى أثره تم إلغاء حفله لحين تقنين أوضاعه مع منتج أعماله سلطان الشن.

مسلم

ويشار إلى أن نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفى كامل، اتخذت قرارا بإيقاف مسلم، لعدم مثوله لتحقيق النقابة في الموعد المحدد، بسبب الشكوى المقدمة من منتجه سلطان الشن.

وأوضحت نقابة الموسيقيين في بيان: "نظرًا لعدم التزام المطرب (مسلم) بموعد التحقيق المحدد معه من قبل نقابة المهن الموسيقية وعدم مثوله أمام لجنة التحقيق بالشؤون القانونية بمقر النقابة العامة، وذلك استكمالًا للتحقيقات في الشكوى المقدمة من المنتج سلطان الشن ضده في موضوع العقد الموقع بينهم".

مسلم

وتابع البيان:"قررت إدارة الشؤون القانونية بعد العرض على أعضاء مجلس الإدارة الموافقة على إيقاف المطرب المذكور عن العمل لحين مثوله أمام إدارة الشؤون القانونية بمقر النقابة العامة والانتهاء من التحقيقات، وعليه تم تعميم القرار على جميع المنشآت السياحية والفنادق والمولات والكافيهات".

اقرأ أيضا:

محمد الشرنوبي يحذف جميع منشوراته على إنستجرام.. هل يروج لعمل جديد؟

تطورات حالة أحمد إبراهيم الصحية بعد إصابته بجلطة في المخ

حلا شيحة تقترح تقديم جزء ثان من شخصية "نوسة".. الجمهور فاجئها بهذه التعليقات

منة عرفة تحتفل بعيد ميلادها بجلسة تصوير بـ"البرنص"

لا يفوتك: #شرطة_الموضة - بين #الفساتين المجنونة والجريئة والقطط...
إيه أحلى لوك في حفل الـ met gala؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5